أحمد عادل عبد المنعم ينضم رسمياً إلى صفوف الدراويش

أحمد عادل عبد المنعم ينضم رسمياً إلى صفوف الدراويش
أحمد عادل عبد المنعم
https://h.koraon.com/?p=460028
موقع كورة أون
اسراء جبر

أحمد عادل عبد المنعم ينضم رسمياً إلى صفوف الدراويش .. أعلن نادي الإسماعيلي عن إتمام صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، وهي الحصول على خدمات الحارس الكبير أحمد عادل عبد المنعم؛ قادماً من صفوف فريق الجونة.

وذلك، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل الخاصة بهذه الصفقة؛ من خلال هذه المقالة.

أحمد عادل عبد المنعم ينضم للدراويش

يحاول نادي الإسماعيلي استغلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ من أجل تدعيم صفوفه بعدة صفقات جديدة. وخاصةً بعد ظهوره بمستوى سيء خلال الموسم الماضي، وكاد أن يهبط إلى الدوري الدرجة الثانية.

وبناءاً على ذلك، تمكنت إدارة الدراويش من الإعلان رسمياً عن إتمام بعض الصفقات الناجحة. من بينها التعاقد مع حارس النادي الأهلي والجونة السابق أحمد عادل عبد المنعم. والذي لم يتمكن من المشاركة مع الفريق الساحلي في بعض مباريات الدوري النسخة السابقة.

وكان عادل عبد المنعم قد تَلقى عدة عروض؛ من قبل بعض الأندية المصرية مؤخراً. ولكنه، فضل في النهاية الانضمام إلى صفوف الدراويش؛ رغبةً منه في استعادة مستواه مرة أخرى. والتتويج ببعض البطولات التي سوف يشارك فيها في النسخة الجديدة.

أحمد عادل عبد المنعم

 

تفاصيل صفقة عادل عبد المنعم للإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي منذ قليل عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن نجاح المفاوضات التي استمرت بينه وبين الجونة خلال الأيام الماضية. من أجل الحصول على خدمات الحارس الكبير عادل عبد المنعم، وحرص مسؤولي الدراويش على الترحيب باللاعب.

وكشف اللاعب عن كافة التفاصيل الخاصة بهذه الصفقة، وأكد على أنه أصبح يرتبط بعقد مع فريقه الجديد. يستمر لمدة موسمين؛ لينتهي في موسم 2022/2023، وأشار عبد المنعم أنه يأمل في أن يكون عند حسن ظن الجماهير العريقة العاشقة للدراويش.

مشوار عبد المنعم قبل الانضمام للإسماعيلي

يعتبر أحمد عادل عبد المنعم واحداً من اللاعبين الذين تمكنوا من إرتداء أكثر من قميص لبعض الأندية خلال المواسم الماضية. بدأ مشواره الكروي مع النادي الأهلي المصري، وشارك معه في 200 لقاء كامل في مختلف البطولات.

بالإضافة إلى نجاحه في التتويج بعدد 14 لقب كامل مع القلعة الحمراء، من بينهم 5 بطولات دوري، و 3 بطولات دوري أبطال إفريقيا. فضلاً عن 3 ألقاب سوبر مصري، وبطولتين سوبر إفريقي، وأخيراً لقب وحيد في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ظل متواجداً داخل جدران الشياطين الحمر؛ حتى شهر يناير عام 2018 الماضي. قام بتركه بعد ذلك، ونجح في الانضمام إلى صفوف الجونة، شارك معه في العديد من المواجهات، وقدم مستوى كبير خلال الثلاثة المواسم الماضية.

يُعرف عنه أنه عاشق للنادي الأهلي، يحبه جماهير القلعة الحمراء. وقاموا بإطلاق بعض الألقاب عليه مثل الوفي، الخلوق، ابن النادي. وخاصةً أنه لم يرتكب أية مشكلة نهائياً طوال فترة تواجده داخل الشياطين الحمر.

مشوار أحمد عادل الكروي