خبيرة التجميل زينب المعبر

خبيرة التجميل زينب المعبر
خبيرة التجميل زينب المعبر
https://h.koraon.com/?p=495383
موقع كورة أون
موقع كورة أون

خبيرة التجميل زينب المعبر هي واحدة من أهم النساء المؤثرات في مجال المرأة والتجميل، حيث حولت هوايتها المفضلة لشكل من أشكال الإبداع وأطلقت براندات تجارية باسمها للعدسات والرموش.

خبيرة تجميل زينب المعبر هي مثال واضح لكل فتاة طموحة ولديها هدف، فهي بدأت من الصفر في ظل ظروف مادية متعسرة، إلى أن أصبحت أشهر سيدة في مجال المكياج في الوطن العربي، ونوهت على أن الصبر والإصرار والاستمرارية هم أهم عوامل تحقيق الهدف.

حضرت خبيرة التجميل زينب المعبر العديد من الدورات التدريبية في مجال التجميل، ومن أهمها: الدورة التدريبية التي أقامتها أكاديمية فور أيفر في فرنسا، وقد تم تصنيفها كخبيرة تجميل من أقوى البراندات العالمية فور إيفر، وأنها من أفضل الخبراء في الشرق الأوسط.

من خلال حوار تليفزيوني عن موضة 2021 قالت زينب المعبر أنها تحب المكياج الراقي ذات اللمسات الناعمة الذي يبرز الملامح ولا يغيرها، وأنها تحب ألوان العين الهادئة مثل: الألوان الترابية الناعمة وأن وضع هذه الألوان مع سحبة العين تبرز جمالها الأساسي، فهي لا تحب الألوان الصارخة التي تخفي ملامح البشرة الأساسية.

تعتبر خبيرة التجميل زينب المعبر أن الشهادات شيء أساسي ليستحق الشخص لقب خبير تجميل.

تقول زينب المعبر أن لكل جزء في الوجه فرشاة خاصة به.

تنصح خبيرة تجميل زينب المعبر بعدم شراء براندات رخيصة لأنها سوف تضر بالبشرة، ونصحت باستخدام براندات ماك وفورإيفر، وأكدت على أن كل لون بشرة ألوان تميزها عن غيرها.

زينب المعبر أول امرأة سعودية تدير مركز تجميلي وتدريبي للنساء اللواتي يفضلن هذا المجال لمساعدتهن على العمل، وقد تم تكريمها في الملتقى الثالث في دبي وحصولها على جائزة أفضل خبير تجميل لعام 2020.