كريستيانو رونالدو يفشل فى العودة إلى ريال مدريد والسبب..

كريستيانو رونالدو يفشل فى العودة إلى ريال مدريد والسبب..
كريستيانو رونالدو
https://h.koraon.com/?p=394853
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية عن رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الايطالي الحالى ونجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق، فى الرحيل عن فريقه الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

حيث أصبح القرار جدى للغاية من قبل البرتغالي، وذلك بعدما فشل فريق يوفينتوس الإيطالي من استكمال بطولة دوري أبطال أوروبا وودع البطولة من دور الـ16 مرة أخرى على يد فريق بورتو البرتغالي.

وأكدت الصحيفة أن “الدون” يرغب فى العودة من جديد إلى بيته فريق ريال مدريد الإسباني مرة أخرى، حيث يرغب فى البقاء في الفريق حتى إنهاء مسيرته الكروية والاعتزال فى هذا النادي الذى يعنى له الكثير.

وكشفت الصحيفة أن هناك محاولات مكثفة من المقربين من كريستيانو رونالدو من أجل إعادته مرة أخرى إلى نادي ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

حيث يحاول المقربون من كريستيانو رونالدو التواصل مع مسؤولي فريق ريال مدريد لإبلاغهم بأن كريستيانو رونالدو مستعد على تقديم تنازلات مالية وتخفيض راتبه للعودة إلى منزله فريق ريال مدريد.

ولكن لم يرحب فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد الإسباني على عودة صاروخ ماديرا مرة أخرى إلى النادي ووقف بيريز في وجه كافة محاولات عودة النجم البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث يرفض بيريز عودة الدون بسبب تقدمه فى العمر مما يجعله غير قادر على تقديم العطاء إلا لسنوات معدودة مقبلة، كما أنه حتى لو خفض راتبه لن يكون مناسباً فى الوقت الحالى لمستقبل النادي الملكي.

وكشف بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني عن تفضيله لشراء لاعب صغير السن يكون مستقبل الفريق فى السنوات القادمة، حيث يفكر بيريز في ضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي أو النرويجي إيرلينج هالاند خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وإغلاق صفحة عودة “الدون”.

اقرأ أيضا:

يوفنتوس يسعى لتجديد عقد رونالدو