كیف تلعب على كرة القدم – الدلیل الكامل

كیف تلعب على كرة القدم – الدلیل الكامل
كیف تلعب على كرة القدم
https://h.koraon.com/?p=488760
موقع كورة أون
موقع كورة أون

هل تبحث عن كيفية المراهنة على كرة القدم؟ حسناً، سوف نساعدك مع دليل كامل حول كيفية المراهنة على كرة القدم وكيفية العثور على أفضل مواقع مراهنات كرة القدم المناسبة للمراهنين العرب.

كرة القدم هي إحدى أكثر الرياضات شعبيةً ورواجاً في البلاد. وحينما تكون المباريات على وشك البدء، لمَ لا نزيد من المخاطرة ونبدأ بوضع بعض الرهانات؟ فالأمر لا يقتصر على ربح بعض المال الإضافي، بل يمكنك أيضاً أن تجد هواية جديدة أثناء استمتاعك بمشاهدة المباراة.

ألا تعرف كيف تراهن على كرة القدم؟ لقد قمنا بجمع بعض أفضل النصائح الخاصة بالمراهنة على كرة القدم لتتمكن من الفوز في المنافسة. هناك الكثير من الخيارات التي تستطيع أن تعتمدها، بدءاً من الرهان بمالك على فريق معين أن يربح المباراة، وصولاً إلى المراهنة على النتيجة النهائية للمباراة. لكن قبل الانطلاق ووضع رهان كبير، يفضَّل أن تعرف الأمور الأساسية. سواء كنت تقوم بهذه العملية عبر الإنترنت أو بدونه، استخدم هذه النصائح الخاصة بكرة القدم لتبدأ مباراتك.

أساسيات المراهنة على كرة القدم

تعتمد احتمالات مراهنات كرة القدم على الفریق  الذي يُتوقّع أن يفوز بالمباراة. هناك العديد من أنواع احتمالات كرة القدم مثل الاحتمال العُشري (Decimal)، الكسري (Fractional)، الأمريكي (American).

تماماً كما في غيرها من الرياضات الأساسية مثل البايسبول وكرة السلة، فإن أكثر الطرق رواجاً للمراهنة على كرة القدم هي على طريقة خط المال (moneyline)، أو المراهنة على أي من الفريقين سيربح المباراة. هذا يعني أن كل ما عليك أن تفعله هو أن تختار الفريق الصحيح الذي سيربح وسوف تحصل على الربح. إن الطرق الثلاث الأكثر رواجاً التي يعتمدها المراهنون على كرة القدم هي موني لاين (moneyline)، توزيع النقاط (point spread)، وأعلى/أدنى (over/under).الأنواع المختلفة من الرهانات على كرة القدم الأنواع المختلفة من النتائج التي يراهَن عليها في كرة القدم هي:

الفائز الصريح

إن الرابح في رهان على الفائز الصريح الذي يسمّى أحياناً رهاناً على “أن يفوز” (to win) أو رهان موني لاين (moneyline). إن الرهان بهذه الطريقة الأمريكية (moneyline) هو أسهل رهان على كرة القدم يمكن فهمه. عند المراهنة بطريقة موني لاين، فأنت تختار فقط الفريق الذي سيفوز بالمباراة. الاحتمالات المرتبطة هي التي تقرر المبلغ الذي يُحتمل أن تفوز به، ويطبّق موقع المراهنات الرياضية الاحتمالات الواردة.

أعلى/أدنى

عند المراهنة على المجموع (total)، فلا يهمك هنا أي فريق سيفوز بالمباراة. بدلاً من ذلك، ينصبّ اهتمامك على عدد النقاط التي سيتم تسجيلها فقط. وقد تسمع أيضاً بهذا النوع من المراهنات تحت اسم “رهان أعلى – أدنى” (over-under). على سبيل المثال، لنقل إن موقع المراهنات الرياضية قد وضع عدداً نهائياً من النقاط يبلغ 49,5 نقاط. فسيكون لديك في هذه الحالة خياران عند المراهنة على المجموع: أعلى (أكثر من 49,5 نقاط سيتم تسجيلها بين كلا الفريقين) أو أدنى (أقل من 49,5 نقاط سيتم تسجيلها بالإجمال).

الرهان المترابط

بأبسط الأشكال، الرهان المترابط (parlay) هو رهان يتضمن أكثر من حدث واحد. على سبيل المثال، إذا أدرت أن تختار فريقاً واحداً ليحصل على جميع النقاط، وكنت واثقاً أن المباراة سوف تنتهي بعدد نقاط نهائي يبلغ 49,5 نقاط، يمكنك المراهنة على الأمرين الاثنين في رهان واحد.

النتيجة الصحيحة

إذا كنت تشعر بالثقة في استراتيجيتك في المراهنة على كرة القدم، فإن الرهان على النتيجة الدقيقة قد يكون مناسباً لك حيث إن هذا الأمر يتطلب مهارة كبيرة لتتوقع النتيجة بدقة. تسمح لك هذه الرهانات بأن تحاول التنبّؤ بالنتيجة الدقيقة في مباراة كرة القدم. وكما يمكن أن تتخيل، يحمل هذا الأمر على الأغلب مقداراً من التحدّي. إذا استطعتَ أن تتنبّأ بدقة، يمكنك أن تتوقع الحصول على مدخول جيد في هذا اليوم.

 

أفضل المواقع الإلكترونية للمراهنة على كرة القدم

والآن بعد أن فهمت أساسيات وكيفية المراهنة على كرة القدم، فأنت جاهز لتبدأ بالمراهنة. هناك العديد من مواقع المراهنات الرياضية الجيدة المناسبة للاعبين العرب ليضعوا رهاناتهم على كرة القدم. عندما تبدأ رحلتك في المراهنة على كرة القدم، قد يكون البحث عن عن موقع مراهنة جيد أمراً محيّراً. فبوجود الكثير من مواقع المراهنات الرياضية التي تقدم خيارات في المراهنة على كرة القدم، قد تصاب بالإرباك بسبب كثرة الخيارات المتاحة. يمكنك أن تجد أفضل مواقع المراهنة على كرة القدم هنا: casinoar.com

وهنا نبدأ بالتدخل – فعلى هذا الموقع قمنا بتجميع اللائحة النهائية التي تضمّ أفضل المواقع الإلكترونية لمراهنات كرة القدم بحيث يمكنك أن تبدأ بالمراهنة أون لاين دون إنفاق الكثير من وقتك في المحاولة والمراجعة لكل موقع على حدة.