طلائع الجيش يتعاقد مدافع الاتحاد السكندري

طلائع الجيش يتعاقد مدافع الاتحاد السكندري
مدافع الاتحاد السكندري
https://h.koraon.com/?p=458424
موقع كورة أون
اسراء جبر

طلائع الجيش يتعاقد مدافع الاتحاد السكندري .. أعلن نادي طلائع الجيش عن التعاقد مع مدافع نادي الاتحاد السكندري اللاعب محمد أنور بشكل رسمي صباح اليوم السبت الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري؛ بعد أن استمرت المفاوضات بين الثنائي طوال الفترة الماضية؛ ليكون بمثابة الصفقة التاسعة له في الميركاتو الصيفي الحالي.

طلائع الجيش يتعاقد مع مدافع الاتحاد السكندري

يستعد نادي طلائع الجيش في الوقت الراهن بقوة؛ لبدء الموسم الجديد؛ وخاصةً بعد أن تمكن في إنهاء الموسم الماضي، وهو مُتواجد على المرتبة الثامنة، وقدم مستوى هائل. ويرغب في إنهاء بطولة الدوري موسم 2021/2022، وهو مُتواجد على إحدى المراكز الأربعة الأولى؛ ليتمكن من المشاركة في البطولات القارية النسخة المقبلة.

ولذلك، أعلنت إدارة الطلائع خلال الفترة القليلة الماضية عن القيام بالتعاقد مع ثماني صفقات جديدة؛ ضمن صفقات الميركاتو الصيفي الحالي. ولم يكتفى بهذا، بل أعلن أيضا عن حصوله على خدمات مدافع نادي الاتحاد السكندري اللاعب محمد أنور، الذي خرج من حسابات المدير الفني للفريق.

ونجحت إدارة الجيش في إنهاء هذه الصفقة؛ بعد أن استمرت المفاوضات فترة بسيطة. ووقع اللاعب على عقود انتقاله رسمياً صباح اليوم؛ في حضور رئيس النادي، وبعض أعضاء مجلس الإدارة.

ومن المُقرر أن يستمر أنور مع فريقه الجديد لمدة موسمين. وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق؛ للاستعداد لمباراة السوبر المصري أمام الأهلي؛ بدايةً من غداً الأحد.

مدافع الاتحاد السكندري

تفاصيل تعاقد الجيش مع مدافع الاتحاد السكندري

نجح فريق طلائع الجيش في خطف صفقة مدافع نادي الاتحاد السكندري اللاعب محمد أنور، الذي حصل على إشادة من قبل عدد من الأندية. التي كانت ترغب في التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، ولكنه، في النهاية، فضل الانتقال إلى صفوف الجيش.

وكشفت بعض المصادر خلال الساعات القليلة الماضية عن التفاصيل الكاملة عن هذه الصفقة، وأكدت على أن اللاعب أصبح على ذمة الجيش لمدة موسمين. لينتهي عقده رسمياً مع النادي في صيف 2023؛ مع إمكانية استمراره موسم إضافي.

والجدير بالذكر، أن طلائع الجيش ظل يعاني من وجود نقص عددي في مركز الدفاع الموسم الماضي؛ مما دفع الإدارة إلى البحث عن حلول، والتعاقد مع بعض المدافعين الجُدد في الميركاتو الصيفي الحالي.

اللاعب محمد أنور

صفقات الطلائع في الميركاتو الصيفي الحالي

في مفاجأة كبيرة للجميع، نجح نادي طلائع الجيش في إبرام ثماني صفقات ناجحة في الميركاتو الصيفي الحالي. وجاءت قائمة صفقات الفريق كالآتي:

  • ميدو جابر لاعب سيراميكا.
  • الكونغولي كازاجي كاسونجو لاعب المصرى البورسعيدى؛ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
  •  ومحمد الصباحي لاعب الاتحاد السكندري؛ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
  • محمد جابر لاعب المصرى البورسعيدى ؛ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
  • عبد الرحمن شيكا لاعب الإنتاج الحربى لمدة موسمين.
  •  التونسي محمد علي الجويني مدافع الصفاقسي؛ في صفقة انتقال حر، ويستمر عقده يمتد لمدة موسمين.
  • كريم عمير لاعب بوردو الفرنسى لمدة ثلاثة مواسم.
  •  رمزي مدحت لاعب وادى دجلة.

قائمة الطلائع الأولية للموسم الجديد

أعلنت إدارة نادي طلائع الجيش عن القائمة الأولية للفريق، والتي سوف يخوض بها مباريات الدوري والكأس في الموسم الجديد. وضمت هذه القائمة عدد 21 لاعباً، ومن المُقرر أن يتم ضم الصفقات الجديدة في هذه القائمة خلال الساعات القادمة، وجاءت كالآتي:

  1. محمد بسام.
  2. محمد ناصف.
  3. حسين السيد مارسيلو.
  4. محمد شعبان.
  5. على مهاب.
  6. خالد سطوحى.
  7. حسن مجدى.
  8. أحمد هانى حسينى.
  9. أحمد عبد الرحمن سيد.
  10. مهند لاشين.
  11. عمرو السيسي.
  12. فرانك ستيفن.
  13. أحمد سمير.
  14. على أحمد.
  15. أحمد سالم.
  16. مصطفى محمود.
  17. محمود عاطف.
  18. محمد سمير.
  19. محمد شحاته.
  20. خالد عوض.
  21. فارس حاتم.