مصطفى محمد في فرصة أخيرة مع جالاتا سراي قبل العودة إلى الزمالك

مصطفى محمد في فرصة أخيرة مع جالاتا سراي قبل العودة إلى الزمالك
مصطفى محمد
https://h.koraon.com/?p=464396
موقع كورة أون
آية جبر

نشرت بعض الصحف التركية الموقف النهائي للاعب مصطفى محمد الذي يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالاتا سراي، حيث أكدت هذه الصحف أن فاتح تريم المدير الفني للفريق لم يستقر حتى الآن عن موقفه من رحيل المهاجم المصري عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم أم الإبقاء عليه. إلا أنه من المؤكد أنه سوف يحدد موقفه النهائي في المباريات القادمة للفريق.

فاتح تريم يعطي مصطفى محمد فرصة أخيرة 

شهدت الساعات القليلة الماضية عدد من التقارير التي نشرتها الصحف التركية عن موقف المدير الفني التركي فاتح تريم من بقاء المهاجم المصري مصطفى محمد ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة أو الرحيل. حيث أكدت تلك التقارير أن المدير الفني لفريق  جالاتا سراي، قد استقر على إعطاء فرصة أخيرة للاعب المصري خلال الفترة القادمة حتى يستقر على قراره النهائي سواء بالإبقاء على اللاعب ضمن صفوف الفريق أو العودة مرة أخرى إلى الزمالك.

واستقر المدرب التركي على إعطاء مصطفى محمد مزيد من الدقائق في اللقاءات القادمة للفريق في البطولات المختلفة، من أجل إعطاء فرصة أخيرة إلى اللاعب للعودة إلى سابق مستواه الذي جعل نادي جالاتا سراي يتعاقد معه من البداية، وهذه الدقائق سوف تحدد مستقبل اللاعب مع الفريق. إما بالبقاء أو بالرحيل والعودة مرة اخرى إلى فريق الزمالك في موسم الانتقالات الشتوية القادم. أي في شهر يناير القادم 2022.

مصطفى محمد

تصريحات مدرب جالاتا سراي الأخيرة عن اللاعب مصطفى محمد 

وكانت الفترة السابقة، قد شهدت نقداً لاذعاً من مدرب جالاتا سراي التركي فاتح تريم. حيث أكد على أن اللاعب لم يعد في مستواه المعهود عندما جاء إلى صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي السابق. قادماً من نادي الزمالك، وأكد المدرب على أن اللاعب إن لم يراجع نفسه ويتبع التعليمات التي تعطى له من أجل استعادة مستواه، سوف يكون مصيره الرحيل عن صفوف الفريق التركي في موسم الانتقالات القادم ويعود إلى فريقه السابق الزمالك الذي تمت إعارته منه.

إنضمام مهاجم جالاتا سراي إلى المنتخب المصري تعطي له فرصة مع الفريق 

سوف يكون المهاجم المصري مصطفى محمد أمام فرصة ذهبية. بعد أن قام كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول من استدعائه للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني. من أجل الاستعداد لمباراة المنتخب مع ليبيا في التصفيات المؤهلة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

وفي حالة نجح مصطفى محمد في الظهور في هذا اللقاء بصورة جيدة، مع إحراز أهداف. مثلما حدث في اللقاء السابق أمام الجابون. الذي شهد تسجيل اللاعب هدف التعادل للمنتخب المصري، سوف تكون فرصة جيدة. من أجل إثبات قدراته وجعل المدير الفني لجالاتا سراي. يتراجع عن قرار الاستغناء عن اللاعب في الفترة القادمة والإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق التركي.

تعرف على: أرقام مميزة – ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول منذ بداية الموسم؟