القنوات الناقلة لمباراة البحرين وإيران في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم2022

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وإيران في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم2022
مشاهدة مباراة البحرين وإيران بث مباشر
https://h.koraon.com/?p=427689
موقع كورة أون
شيماء تاج

القنوات الناقلة لمباراة البحرينم وإيران.. سنقدم لكم من خلال موقع كورة أون” القنوات التي من المفترض ان تبث المباراة الهامة والمرتقبة بين منتخبان البحرين وإيران، في تصفيات أسيا المؤهلة لك|أس العالم 2022، وكأس أسيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وإيران

يمكنك مشاهدة مباراة البحرين ضد إيران مباشرة على شاشة HD1 لقناة البحرين الرياضية.

يخضع توقيت البحرين وإيران للبحث الشديد في الوقت الحالي حيث يتوقع الكثيرون صعودًا مضطربًا في المجموعة الثالثة الساخنة لكأس آسيا 2023 في الصين والتأهل لكأس العالم 2022 في قطر ، وهو ما سنتحدث عنه. بالتفصيل في الأسطر التالية.

موعد مباراة البحرين وايران

يستعد المنتخب البحريني لاستقبال ضيف رفيع المستوى من المنتخب الإيراني تحت إشراف مدربه ميروسلاف سوكوب ، لكن المباراة ستقام على ملعب البحرين الوطني.

ويلتقي المنتخبان غدا الاثنين 7 يونيو 2021 في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

تبدأ المباراة في الساعة 6:30 مساءً. بتوقيت مصر الساعة 7:30 مساءً بتوقيت البحرين والمملكة العربية السعودية وقطر 8:30 مساءً. توقيت الإمارات وعمان.

ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات آسيا

  1. المنتخب البحريني في الصدارة عن جدارة واستحقاق برصيد 12 نقطة، لأن البحرين لعبت 6 مباريات بواقع 3 انتصارات و3 تعادلات، ولم تتلق أي هزيمة.
  2. منتخب العراق يأتي ثانيا وفي رصيده 11 نقطة، لكن خاض 5 مباريات بواقع “3 انتصارات – تعادلين”، ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن.
  3. المنتخب الإيراني برصيد 9 نقاط في المركز الثالث، لأن منتخب إيران خلال 5 مباريات خاضها حقق 3 انتصارات، لكن تلقى هزيمتين.
  4. منتخب هونج كونج برصيد 5 نقاط في المركز الرابع.
  5. وفي المركز الخامس والأخير، منتخب كمبوديا برصيد نقطة وحيدة.