القنوات الناقلة لمباراة العراق وإيران في تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة العراق وإيران في تصفيات كأس العالم
منتخب ايران
https://h.koraon.com/?p=456692
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

يلتقي منتخب العراق الأول لكرة القدم بضيفه منتخب إيران، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثانية بالدور الثالث والفاصل بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “، وذلك علي استاد خليفة الدولي بقطر.

 

توقيت مباراة العراق وإيران في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العراق وإيران في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت العراق والسعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم

يحتل منتخب إيران قمة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وتأتي العراق في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع كوريا الجنوبية، لبنان، والإمارات، بينما تحتل سوريا المركز السادس والأخير بدون نقاط

أخر مواجهات العراق وإيران

التقي منتخبي العراق وإيران في التصفيات الحالية المؤهلة لكأس العالم، بالمرحلة الثانية، وتفوق العراق علي إيران في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن يسقط في لقاء الإياب بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وإيران في تصفيات كأس العالم

تنقل مباراة العراق وإيران عبر القناة الرابعة العراقية، والتي تنقل كافة مباريات منتخب العراق بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

تردد ااقناة الرابعة العراقية

القمر: نايل سات.
التردد: 11678 .
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: V عمودي.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة العراق وإيران من خلال البث المباشر لموقع كورة أون.

والجدير بالذكر أن العراق تعادلت سلبياً في الجولة الأولى مع مضيفتها كوريا الجنوبية، بينما حصدت إيران النقاط الثلاث بعد الفوز على ضيفتها سوريا بهدف نظيف في الجولة ذاتها.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة العراق وإيران في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة