القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب إفريقيا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب إفريقيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراوة مصر وجنوب إفريقيا
https://h.koraon.com/?p=429193
موقع كورة أون
شيماء تاج

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب إفريقيا اليوم.. نقدم لكم زوار “كورة أون الكرام” القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين المنتخب المصري ومنتخب جنوب إفريقيا، والتي ستقام اليوم 11 يوليو 2021، استعادادا لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب إفريقيا اليوم

سيشارك المنتخب الأولمبي المصري في الألعاب الأولمبية في طوكيو ، كفائزين بالبطولة الإفريقية تحت 23 عامًا التي استضافتها مصر مؤخرًا ، حيث بدأ الفراعنة معسكرهم الأربعاء الماضي وشاركوا في ثلاث معسكرات مفتوحة. ، بمقر استاد القاهرة، على أرضية استاد القاهرة، ثم دخل الفريق الوطني في معسكرا مغلق، منذ أول أمس السبت.

وضع منتخب مصر قبل المباراة

سيوفر البث الفضائي beIN Sports HD 10 لمحبي وعشاق الساحرات في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا أحداث  المباراة القادمة بين منتخب مصر وجنوب إفريقيا.

يشار إلى أن المباراة الأولى للمنتخب الأولمبي المصري أمام منافسه من جنوب إفريقيا تقام في العاشر من الشهر الجاري على استاد السويس الجديد ، وستبدأ المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة في التاسعة مساءً ،  بتوقيت مكة المكرمة.

استعدادًا لأولمبياد طوكيو ، يشارك منتخب الفراعنة الأولمبي مباراتين وديتين ، الأولى ضد جنوب إفريقيا ، والتي تأهلت أيضًا لأولمبياد طوكيو ، وحصلت على ميدالية برونزية في كأس أمم  إفريقيا، ، ويقع في المجموعة الأولى في الأولمبياد.