يفوز المنتخب المصري اليوم على المنتخب الجابوني.

يفوز المنتخب المصري اليوم على المنتخب الجابوني.
يفوز المنتخب المصري اليوم على المنتخب الجابوني.
https://h.koraon.com/?p=478254
موقع كورة أون
أسماء هاشم

فاز المنتخب المصري على المنتخب الجابوني بنتيجة ٢-١ ضمن منافسات الجولة السادسة في دور المجموعات بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢ علي استاد برج العرب.

ضمن منتخب مصر التأهل للمرحلة الثالثة والفاصلة بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر العام المقبل، بعدما تعادل مع أنجولا في الجولة الماضية بنتيجة ٢-٢ .

حيث فاز المنتخب المصري اليوم على المنتخب الجابوني على استاد برج العرب بنتيجة ٢-٠ ، وأحرز الأهداف للمنتخب المصري كلاً من محمد مجدي أفشة الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة والهدف الثاني عن طريق لاعب الجابون يوهان أوبيانج بالخطأ في مرماه،بينما أحرز اللاعب جيم ألفينا هدف الجابون الوحيد في مرمي المنتخب المصري في الدقيقة ٥٤ .

التشكيل الذى بدأ به كيروش في مباراة اليوم أمام منتخب الجابون.

حراسة المرمى : محمد الشناوي
الباك رايت : أحمد فتحي
الباك ليفت : محمد حمدي
اثنين قلب دفاع : حجازي والونش
اثنين خط وسط : السولية وحمدي فتحي
الجناح الأيمن : محمد شريف
الجناح الأيسر : أحمد ياسر ريان
المهاجم الصريح : مروان حمدي

والتغييرات جائت كالتالي، خروج محمد شريف وأحمد ياسر ريان وعمرو السولية وحجازي وأفشة في الشوط الثاني ودخول كلاً من صلاح ومصطفى فتحي وإمام عاشور وأحمد ياسين ومحمود علاء.

 

ويتواجد منتخب مصر حتى الآن بالتصنيف الثاني، ولكن لا يزال أمام المنتخب الوطني ثلاث فرص للقفز للتصنيف الأول، وبذلك في حالة سقوط أي من تونس ، الجزائر ، نيجيريا ،في الجولة الأخيرة.

 

نظام قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢ .

سيقسم الإتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” المنتخبات ال١٠ إلى مستويين وفقاً لتصنيفه للفرق الخمسة الأعلى في التصنيف سوف تواجه نظيرتها الأقل في التصنيف، وتستضيف الفرق الأقل في التصنيف مبارايات الذهاب، بينما تخوض الإياب خارج أرضها.

اقرأ ايضا

تعرف على موعد عودة بعثة المنتخب المصري من توجو