الأهلي ضد مونتيري المكسيكي.. موسيماني يحلم باستمرار سلسلة “الثأر” المميزة

الأهلي ضد مونتيري المكسيكي.. موسيماني يحلم باستمرار سلسلة “الثأر” المميزة
الأهلي ضد مونتيري المكسيكي.. موسيماني يحلم باستمرار سلسلة الثأر المميزة
https://h.koraon.com/?p=483298
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية، عن مواجهة قوية بين الأهلي المصري بقيادة مدربه بيتسو موسيماني ضد مونتيري المكسيكي، وذلك خلال البطولة التي ستقام في الإمارات.
موسيماني يستهدف استمرار سلسلة الثأر المميزة التي بدأها هذا الموسم على مستوى الدوري المصري، ولكن استمرارها هذه المرة يريده موسيماني على مستوى بطولة كأس العالم للأندية.
القصة بدأت من خلال أول ست جولات من الدوري المصري هذا الموسم، فالأهلي بدأ البطولة بفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ليثأر من الدراويش الذي تسبب في فقدانه نقطتين خلال الموسم الماضي في الدوري بالتعادل معه بهدف لكل فريق، وعاد الأهلي للثأر من البنك الأهلي الذي كرر ما فعله الإسماعيلي الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم فاز الأهلي عليه بهدف دون رد.
ثم انتصر الأهلي على الزمالك الذي حصد منه الدوري الموسم المنقضي، وانتصر الأهلي انتصارا كبيرا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ثم عاد الأهلي للفوز على سموحة برباعية، وكان سموحة قد فاز على الأهلي في دوري الموسم المنقضي، بهدفين مقابل هدف، ليثأر الأهلي من هزيمته.
مونتيري المكسيكي سبق وأن فاز على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف في كأس العالم للأندية عام 2013، لذلك يبحث الأهلي بقيادة موسيماني، الثأر من تلك الهزيمة، بالفوز على الفريق المكسيكي.
جدير بالذكر أن الفائز من الأهلي ومونتيري سوف يواجه بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.

اقرأ ايضا

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة