اليوم .. زد يخشى مفاجآت الإعلاميين في كأس مصر

اليوم .. زد يخشى مفاجآت الإعلاميين في كأس مصر
مفاجآت الإعلاميين في كأس مصر
https://h.koraon.com/?p=481411
موقع كورة أون
مصطفى الجندي

تنطلق في الثانية من عصر اليوم الخميس خمسة مباريات حاسمة في إطار منافسات الدور التمهيدي الثالث من بطولة كأس مصر للموسم الجديد 2021/2022.

ومن المقرر أن يلتقي فريق نادي زد مع نظيره الإعلاميين، على ملعب زد في أكتوبر،حيث شهدت الجولة السابقة في الدور الثاني للكأس فوز زد على فريق اسكو بثلاثية مقابل هدف وفاز الإعلاميين على حساب نظيره النصر بركلات الترجيح.

وعلى ملعب الاسيوطي يقام لقاء تليفونات بني سويف مع الفيوم، وتغلب التليفونات مؤخرا على فريق مركز شباب طامية، بثلاثية مقابل هدف، وتخطى الفيوم عقبة بنى سويف بركلات الترجيح.

ويحل فريق بترول اسيوط ضيفا ثقيلا على فريق القوصية الذي تغلب مؤخرا على فريق رأس غارب بثلاثية نظيفة، بينما تغلب البترول على حساب فريق الألومنيوم بركلات الترجيح.

كنا يشهد ملعب بترول اسيوط، إقامة لقاء ديروط مع أسمنت أسيوط، وشهد الدور السابق فوز ديروط أخميم بثلاث أهداف دون مقابل، وتخطى الأسمنت عقبة المدينة المنورة بنتيجة 1/2.

ويشهد ملعب مياة البحيره، إقامة مباراة دمنهور مع المجد في موقعة كروية مرتقبة، وتغلب دمنهور مؤخرا على سبورتنج، بركلات الترجيح، بينما فاز المجد حساب نادي الحرية بمطروح بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ ايضا

الإعلاميين يستضيف بنى سويف في دوري القسم الثاني