صلاح ينضم للمنتخب الوطني في مباراة ليبيا القادمة

صلاح ينضم للمنتخب الوطني في مباراة ليبيا القادمة
صلاح ينضم للمنتخب الوطني
https://h.koraon.com/?p=460947
موقع كورة أون
اسراء جبر

صلاح ينضم للمنتخب الوطني في مباراة ليبيا القادمة .. تَلقى المسؤولين عن المنتخب المصري منذ قليل خبراً ساراً؛ قبل انطلاق مباراة ليبيا المُرتقبة. ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

يتمثل في انضمام اللاعب الكبير محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي؛ بعد أن ابتعد عن المشاركة في المواجهات السابقة؛ بسبب دخول مصر؛ ضمن القائمة الحمراء؛ نتيجة انتشار وتواجد فيروس كورونا المستجد. وسوف يقدم لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بهذا الخبر؛ من خلال هذه المقالة.

صلاح ينضم للمنتخب الوطني

أعلن المسؤولين في منتخب مصر منذ قليل عن خبر سار للجميع، يتمثل في انضمام محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في مباراة ليبيا القادمة. وخاصةً بعد أن ابتعد عن المشاركة في المباريات السابقة. بسبب قيام إنجلترا بدمج مصر؛ ضمن دول القائمة الحمراء، والتي امتنعت عن إرسال أو استقبال بعثات إليها. بسبب انتشار وتواجد فيروس كورونا المستجد.

وجاء قرار ضم صلاح مرة أخرى؛ بعد أن رفعت بريطانيا مصر من هذه القائمة؛ ابتدءاً من يوم 4 من شهر أكتوبر القادم. وعبر كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة عن سعادته الشديدة بهذا الخبر؛ في ظل احتياج المنتخب الشديد لخدمات اللاعب خلال الفترة المُقبلة.

وبناءاً على ذلك، فإنه من المُقرر أن ينضم الفرعون الصغيرة لقائمة المباراة القادمة لمصر، والتي سوف تواجه فيها ليبيا. ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022، وبالتأكيد. فإنه سوف يكون له دور كبير في هذا اللقاء. الذي يبحث فيه الفراعنة عن ثلاثة نقاط جديدة في مشواره الكروي في البطولة.

صلاح ينضم للمنتخب الوطني في مباراة ليبيا القادمة

أعلن الكابتن وائل جمعة مدير الكرة بمنتخب مصر عن رغبة المدير الفني كيروش في الاعتماد على صلاح في مباراة ليبيا القادمة. وخاصةً بعد أن قامت السلطات البريطانية برفع اسم مصر من القائمة الحمراء؛ ابتدءاً من يوم 4 من أكتوبر القادم.

وأشار جمعة خلال بعض التصريحات التي أدلى بها. أن اللاعب مُتمسك في التواجد بجانب منتخب بلاده في المباريات القادمة، على رأسهم لقاء ليبيا القادم.

صلاح ينضم للمنتخب الوطني

موعد مباراة مصر وليبيا القادمة

يستعد منتخب الفراعنة لخوض مباراة هامة في مسيرته في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. والتي سوف يلتقى فيها مع ليبيا، ومن المُقرر أن تنطلق مواجهة الذهاب في جمهورية مصر العربية يوم 6 من شهر أكتوبر القادم.

بينما مباراة الإياب، سوف تبدأ يوم 10 من نفس الشهر. ويرغب كيروش المدير الفني الجديد للفراعنة في الحصول على أول ثلاثة نقاط له في المجموعة، وتحقيق الفوز الأول له مع المنتخب. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في الصعود إلى كأس العالم، وتقديم نتائج جيدة هناك.

موعد مباراة مصر وليبيا القادمة

ترتيب مصر في المجموعة قبل بدء لقاء ليبيا

تأزم موقف مصر في المجموعة السادسة؛ بعد أن تَعرض للتعادل في المباراة السابقة أمام الجابون. وارتفع رصيده إلى أربعة نقاط كاملة؛ من خلال فوز وتَعادل وحيد.

وهبط إلى المرتبة الثانية؛ بعد أن تمكن المنتخب الليبي من تحقيق الفوز في اللقاء الثاني له على التوالي. حصد من خلالهم ستة نقاط كاملة؛ ليتربع على المرتبة الأولى.

وعلى الرغم من أن الفراعنة كانت قريبة من البقاء على المرتبة الأولى، إلا أنها تعثرت أمام الجابون. واكتفى بالتعادل في هذا اللقاء؛ والذي تسبب في رحيل حسام البدري المدير الفني السابق على تدريب المنتخب نهائياً. ويمكن تقديم ترتيب هذه المجموعة؛ من خلال الجدول التالي:

اسم المنتخب ترتيبه داخل المجموعة عدد النقاط التي يمتلكها
ليبيا المركز الأول ستة نقاط
مصر المركز الثاني أربعة نقاط
الجابون المركز الثالث نقطة واحدة
أنجولا المركز الرابع لا يمتلك نقاط