موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر
https://h.koraon.com/?p=465974
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومتابعي الكرة الآسيوية من كل مكان؛ انطلاق المباراة المصيرية التي ستجمع بين كُلا من الإمارات وإيران.

وذلك؛ ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، الذي سوف يُقام في دولة قطر 2022. ويرغب الجميع في معرفة موعد وتوقيت هذا اللقاء، وكافة التفاصيل التي تتعلق به، وهو ما سيقدمه لكم موقع كورة أون؛ من خلال المقالة التالية.

موعد مباراة الإمارات وإيران

في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين؛ يحل المنتخب الإيراني ضيفاً ثقيلاً على غريمه الإماراتي على أرضه، وفي وسط جمهوره. ضمن لقاءات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال في قطر 2022.

ومن المُقرر أن يستضيف استاد زعبيل التابع لنادي الوصل الإماراتي هذه المواجهة النارية. والتي يحاول فيها الثنائي تحقيق الانتصار، واقتناص الثلاثة نقاط كاملة. وخاصةً صاحب الأرض؛ بعد أن تأزم موقفه داخل المجموعة، وابتعد إلى حد ما عن المنافسة على الصدارة.

ويرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على الموعد الرسمي لبدء هذا اللقاء، الذي تم تحديده مؤخراً؛ من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. لينطلق يوم الخميس القادم؛ الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري.

مباراة الإمارات وإيران

توقيت مباراة الإمارات وإيران

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن إقامة مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم مؤخراً؛ بعد أن قام بإجراء عدد من التعديلات عليها. وخاصةً، بعد أن تم الإعلان عن استكمال بعض المباريات في بطولة الدوري في مختلف الدول المتواجدة هناك. ومن المُقرر أن تبدأ مباراة الإمارات وإيران في تمام الأوقات التالية:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءاً.
  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.

موقف المنتخبين في المجموعة

يخوض المنتخبين هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له؛ وخاصةً المنتخب الإماراتي صاحب الأرض. الذي يرغب في الوصول إلى مونديال قطر، وكان قد ظهر بمستوى متذبذب في المباراتين السابقتين. أدي إلى فقدانه أربعة نقاط كاملة، ويسعى لتعويض هذه النقاط في هذا اللقاء.

ويستغل قيامه على أرضه وفي وسط جمهوره؛ لتحقيق الانتصار. واقتناص الثلاثة نقاط كاملة؛ قبل بدء مباراة العودة مباشرةً. في ظل عدم تمكنه من حصد؛ سوى نقطتين فقط؛ من خلال تعادلين. ويسعى لتحقيق الفوز الأول له؛ ليرفع رصيده إلى النقطة الخامسة. ومن ثم؛ يتمكن من الصعود إلى المرتبة الثانية.

وعلى الصعيد الآخر، يسعى المنتخب الإيراني؛ لاستكمال سلسلة انتصاراته التي بدأها؛ منذ انطلاق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم. وخاصةً؛ بعد أن نجح في تقديم مستوى هائل خلال الجوالات السابقة، وحقق الفوز فيها جميعاً.

وتمكن من التربع على صدارة المجموعة الأولى؛ برصيد ستة نقاط كاملة؛ بفارق نقطتين عن كوريا الجنوبية التي تعتبر أقرب منافسيه في المجموعة. ويأمل في الوصول إلى النقطة التاسعة.

بالإضافة إلى تعثر نظيره الكوري في مواجهة الجولة الثالثة؛ ليرفع الفارق بينهم إلى خمسة نقاط كاملة. ومن ثم؛ يتمكن من الانفراد بالصدارة، والعمل على تسهيل مهمته في الصعود مباشرةً إلى المونديال.

وعلى أية حال؛ فإن موقف إيران داخل المجموعة أفضل بكثير من الإمارات. ولذلك؛ فإن الأبيض لم يكن أية حلول؛ سوى تحقيق الانتصار، وتعطيل غريمه الإيراني؛ ليتيح التنافس من جديد لجميع المنتخبات المتواجدة في المجموعة على المرتبة الأولى.

ترتيب المنتخبين في المجموعة

تمكن المنتخب الإيراني من مفاجأة الجميع؛ عقب ظهوره بمستوى هائل في الجولتين السابقتين. والتي نجح خلالها من تحقيق الفوز، واقتناص الستة نقاط كاملةً. ولم يتعرض للهزيمة أو التعادل؛ حتى هذه اللحظة. وهو الأمر الذي مكنه من التربع على صدارة المجموعة.

بينما، فشلت الإمارات في تحقيق أي انتصار؛ حتى الآن. وفي نفس الوقت، تجنبت الوقوع في الهزيمة.

ولكنها، اكتفت بتحقيق التعادل في المباراتين السابقتين؛ وتربعت على المرتبة الثالثة؛ برصيد نقطتين؛ بفارق نقطتين عن كوريا الجنوبية صاحبة المرتبة الثانية حالياً. ونقطة واحدة فقط عن أصحاب المركز الرابع والخامس والسادس.

نتائج الإمارات وإيران في الجوالات السابقة

كما أشرنا سابقاً إلى أن عيال زايد قد فشلت في تحقيق الفوز، واكتفت بالتعادل في مباراة الجولة الأولى أمام لبنان. على أرضها، وفي وسط جمهورها؛ حيث انتهت نتيجة اللقاء بالتعادل السلبي للمنتخبين.

ولكنها، نجحت في لقاء الجولة الثانية من إحراز هدف وحيد. وعلى الرغم من ذلك، إلا أن سوريا تمكنت هي الأخرى من تسجيل هدف؛ لتنتهي المواجهة؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للثنائي؛ هدف لكُلا منهما.

بينما تمكنت أسود فارس من تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين؛ بعد أن تفوقت على سوريا؛ بنتيجة 1/0. والعراق؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران

نجحت بعض القنوات الفضائية في دول الخليج في الحصول على حق بث وإذاعة مباراة الإمارات وإيران القادمة. وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن بثها أمام الجمهور عبر قناة شركة الرياضة السعودية SSC.

بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية؛ ووجب التنويه، إلا أن أحداث اللقاء بالكامل سوف يُنقل عبر موقعنا كورة أون؛ مع إمكانية مشاهدتها.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران

قائمة المنتخب الإماراتي لهذه المواجهة

أعلن فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات عن قائمة المنتخب، التي سوف يخوض بها مباراته القادمة أمام إيران. ضمن لقاءات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. وضَمت هذه القائمة 31 لاعباً؛ وجاءت كالآتي:

  • حراسة المرمى: علي خصيف، فهد الظنحاني، عادل الحوسني، محمد الشامسي.

  • اللاعبين: بندر الأحبابي، سالم سلطان، عبد العزيز هيكل، شاهين عبد الرحمن، وليد عباس، محمود خميس، خليفة الحمادي، محمد العطاس، الحسن صالح، يوسف جابر، ماجد حسن، علي سالمين، عبد الله رمضان، محمد عباس، عبد الله حمد، ماجد راشد، فابيو دي ليما، خلفان مبارك، كايو كانيدو، خليل الحمادي، محمد جمعة عيد، طحنون الزعابي، علي مبخوت وسبيستيان تيجالي.