موعد مباراة المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
مباراة المغرب وغينيا
https://h.koraon.com/?p=477612
موقع كورة أون
آية جبر

سوف تقام مباراة المغرب وغينيا التي تلعب في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، حيث من المنتظر أن يسعى منتخب أسود الأطلس إلى زيادة رصيده من النقاط في هذه المباراة. بعد أن حسم تأهله بالفعل إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022.

موعد مباراة المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

يستضيف المنتخب العربي المغربي نظيره منتخب غينيا على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري، حيث يلتقي المنتخبان في منافسات الجولة الأخيرة من هذا الدور في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

توقيت مباراة المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

لن تشكل نتيجة مباراة المغرب وغينيا فارقاً في حسم المتأهل من هذه المجموعة. بعد أن حسم أسود الأطلس تأهلهم بالفعل في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022 إلى المرحلة الأخيرة من هذه التصفيات. إلا أنهم سوف يسعون إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء، الذي من المقرر أن ينطلق في الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

يمكن لعشاق أسود الأطلس وأدائهم المميز خلال هذه الفترة متابعة لقائهم ضد منتخب غينيا مساء اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر على أكثر من قناة مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

القناة معلق اللقاء
Tamazight HD محمد فضلاوي
Al Aoula Inter HD  عبد الحق الشراط

ترتيب منتخب المغرب في المجموعة التاسعة في تصفيات مونديال قطر 2022

نجح المنتخب المغربي في أن يكون واحداً من أفضل المنتخبات المشاركة في دوري المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022. بعد أن تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في الخمس جولات السابقة من هذا الدور، حيث فاز في الخمس مباريات، وحصد ال15 نقطة كاملة، ليحتل بذلك صدارة المجموعة التاسعة منفرداً.

ترتيب منتخب غينيا في المجموعة التاسعة في تصفيات مونديال قطر 2022

على الرغم من أن منتخب غينيا هو المنتخب صاحب المركز الثالث من ترتيب المجموع التاسعة. إلا أنه لا يبتعد كثيراً عن منتخب غينيا بيساو صاحب وصافة المجموعة التاسعة. خاصة أن المنتخب الغيني لديه من النقاط 4، حصدهم بعد تعادله في أربع لقاءات وتلقى الهزيمة في واحدة، دون أن يحقق أي انتصار خلال الجولات الستة من دوري المجموعات في تصفيات مونديال قطر 2022.

ترتيب المجموعة التاسعة كاملة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 

قدم أسود الأطلس أداءاً كسر كل التوقعات في دوري المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022. بعد أن نجح في أن يكون المنتخب الوحيد في ال50 منتخباً المشاركين في هذه التصفيات. الذي يحقق الفوز في جميع لقاءاته دون أن يتعادل أو يتلقى أي هزيمة. لذلك نجد أن ترتيب المجموعة التاسعة كاملة، يوجد بها فارق كبير بين المتصدر وصاحب المركز الثاني وباقي المراكز الأخرى.

مباراة المغرب وغينيا

نتيجة مباراة الذهاب بين المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

كان المنتخب العربي المغربي قد إلتقى مع منتخب غينيا في الجولة الثانية من هذا الدور من تصفيات مونديال قطر 2022، ونجحوا وقتها في حسم اللقاء لصالحهم بنتيجة كبيرة. بعد أن سجلوا أربعة أهداف مقابل هدف واحد للمنتخب الغيني صاحب الأرض في هذه المباراة.

تاريخ المواجهات بين المغرب وغينيا في المسابقات المختلفة

لعب منتخب المغرب مع منتخب الغيني من قبل في 14 لقاء على الصعيد الدولي الرسمي والودي، كان آخر لقاءهم في هذه التصفيات، حيث نجد تفوقاً واضحاً للمنتخب العربي، الذي تمكن من تحقيق الفوز في 6 لقاءات. بينما تمكنت غينيا من الفوز في مباراتين فقط، وحسم التعادل نتيجة 6 لقاءات أخرى.

شاهد أيضاً: موعد مباراة تونس وزامبيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والتشكيل المتوقع.