موعد مباراة تونس وموريتانيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس وموريتانيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
مباراة تونس وموريتانيا
https://h.koraon.com/?p=466206
موقع كورة أون
أية جبر

على أرضية الملعب الاولمبي حمادي العقربي. تقام مباراة تونس وموريتانيا في منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم التي سوف تستضيفها دولة قطر في موسم 2022، حيث يلعب الفريقان ضمن فعاليات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية، ضمن أكثر من مباراة من المقرر أن تلعب في اليوم الخميس الموافق 7 من شهر أكتوبر الحالي.

موعد مباراة تونس وموريتانيا في تصفيات كأس العالم 2022

تحت قيادة المدرب منذر كبيرير يستعد منتخب تونس لخوض ثالث مبارياته في التصفيات المؤهلة إلى  بطولة كأس العالم العالم قطر 2022، عندما يلتقي بنظيره المنتخب الموريتاني على الملعب الاولمبي حمادي العقربي في مساء اليوم الخميس الموافق 7 من الشهر الجاري، كما تلعب المباراة الأخرى من المجموعة الثانية التي يتنافس فيها كلا المنتخبين في ذات اليوم.

توقيت مباراة تونس وموريتانيا في تصفيات كأس العالم 2022

سوف تكون مباراة تونس وموريتانيا هي المباراة الختامية لجميع المباريات التي من المقرر أن تلعب يوم الخميس، مع مباراة أخرى من المجموعة الرابعة، وهي مباراة مالي وكينيا، على أن ينطلق كلا اللقائين في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دولة تونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا في تصفيات كأس العالم 2022

يمكن لعشاق نسور قرطاج من كل مكان مشاهدة مباراة الفريق مع موريتانيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 على القناة التونسية الوطنية المفتوحة، حيث أعلنت القناة الوطنية التونسية من قبل عن إذاعتها لكافة مباريات المنتخب التونسي في تلك التصفيات حتى نهايتها, كما يمكن متابعة هذا اللقاء على القناة الرسمية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم على اليوتيوب.

ترتيب المنتخب التونسي في المجموعة الثانية قبل لقاء موريتانيا تصفيات كأس العالم قطر 

يقدم المنتخب التونسي بقيادة منذر كبيرير أداءاً مميزاً خلال تلك التصفيات، حيث نجحت نسور قرطاج في تحقيق الفوز في أول جولتين على حساب كلاً من .. منتخب مالي بهدف دون رد ومنتخب غينيا الاستوائية بثلاثية نظيفة، وهو ما جعل تونس تتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

لتصبح على مقربة من التأهل من هذا الدور في التصفيات. في حالة نجحت في الوصول إلى النقطة التاسعة. من خلال الفوز في اللقاء أمام موريتانيا، مع الفوز في لقاء الجولة الرابعة والذي سوف يكون أمام نفس المنتخب. مما يؤهل المنتخب التونسي وقتها رسمياً إلى الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022. لذلك لن يفرط المنتخب التونسي في النقاط الستة من لقائي منتخب موريتانيا.

مباراة تونس وموريتانيا

ترتيب المنتخب الموريتاني في المجموعة الثانية قبل لقاء تونس في تصفيات كأس العالم قطر 

لم يقدم منتخب موريتانيا ما يجعله يدخل ضمن المنتخبات المرشحة إلى التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022. خاصة بعد أن تلقى الهزيمة في أول جولتين من عمر هذه التصفيات. بعد هزيمته في الجولة الأولى من منتخب زامبيا بهدفين مقابل هدف، ثم تلقى الهزيمة الثانية على يد منتخب غينيا الاستوائية بهدف دون رد. مما جعل منتخب موريتانيا يحتل المركز الأخير من المجموعة الثانية برصيد خالي من النقاط.

ترتيب المجموعة الثانية قبل لقاء تونس وموريتانيا في تصفيات مونديال قطر 2022

تشهد المجموعة الثانية التي تضم كلاً من منتخب تونس وزامبيا وغينيا الاستوائية وموريتانيا. منافسة شرسة بين المنتخبات المشاركة في هذه المجموعة. إلا أن المنتخب العربي الوحيد وهو منتخب تونس، هو المنتخب الوحيد الذي تمكن من تحقيق العلامة كاملة في هذه المجموعة. مما جعله يحتل صدارة المجموعة الثانية منفرداً بستة نقاط.

فيما يتساوى منتخب زامبيا وغينيا الاستوائية في عدد النقاط، برصيد 3 نقاط فقط. إلا أن منتخب زامبيا يتفوق على غينيا بفارق الأهداف، وهو ما جعله يحتل المركز الثالث. بينما منتخب غينيا الاستوائية يحتل المركز الثالث، وتذيل منتخب موريتانيا جدول المجموعة.

مباراة تونس وموريتانيا

تاريخ المواجهات بين تونس وموريتانيا قبل مواجهة تصفيات مونديال قطر 2022

تقابل المنتخب التونسي مع منتخب موريتانيا من قبل في 8 مناسبات، منهم 4 مواجهات في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم. أي أن المواجهة التالية هي المواجهة رقم 9 في المواجهات المباشرة بين المنتخبين في جميع المنافسات والخامسة في تصفيات المونديال.

وتصب الإحصائيات في صالح منتخب تونس الذي تمكن من الفوز في 6 مباريات. بينما حسم التعادل نتيجة مباراتين، ولم يتمكن المنتخب الموريتاني من تحقيق الفوز في أي مواجهة بين المنتخبين، وكان آخر مرة قد تقابل فيها المنتخبين في عام 2019 ودياً، وانتهى هذا اللقاء وقتها لصالح نسور قرطاج بهدف نظيف.

تعرف أيضاً على:

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة.

وأيضاً: موعد مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة.