موعد مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة
مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية
https://h.koraon.com/?p=465682
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة المُرتقبة التي ستجمع بين كوريا الجنوبية وسوريا. وذلك؛ ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم. وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل الخاصة بهذا اللقاء بالكامل، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة أحداث المواجهة عبر موقعنا بجودة عالية.

موعد مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية

يترقب عشاق ومتابعي تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 بدء اللقاء الناري الذي سيجمع بين كوريا الجنوبية وسوريا على استاد سيؤول التابع للمنتخب الأول.

ويُعد من أهم لقاءات الجولة الثالثة؛ وخاصةً في ظل بحث الثنائي عن ثلاثة نقاط. يتمكنوا من خلالها من تحسين مركزهم داخل المجموعة؛ من أجل الصعود مباشرةً إلى البطولة. وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد يوم الخميس القادم؛ الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري؛ موعداً لانطلاق هذه المواجهة.

مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية

توقيت مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية الخاصة بمباريات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022. والذي سوف يُقام في قطر خلال القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية. وجاء التوقيت الخاص بلقاء كوريا الجنوبية وسوريا كالآتي:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الواحدة ظهراً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثانية ظهراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثالثة عصراً.

موقف المنتخبين في المجموعة

يدخل المنتخبين هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً أن الثنائي يرغبان في تجنب التعادل أو الهزيمة مرة أخرى، واقتناص جميع النقاط في المباريات القادمة. من أجل ضمان التأهل إلى البطولة رسمياً؛ وخاصةً صاحب الأرض، الذي يسعى لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي.

وذلك؛ بعد أن نجح في اقتناص الثلاثة نقاط من مباراة الجولة الثانية أمام لبنان، والتي انتهت بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه. ونجح في الصعود إلى المرتبة الثانية في المجموعة؛ بعد إيران؛ بفارق نقطتين. ويرغب في تعثر منافسه الإيراني في مواجهته القادمة، وتحقيقه الانتصار. ليتمكن من رفع رصيده إلى سبعة نقاط.

فضلاً عن تحقيق الفوز في مباراة الإياب أمام المنتخب السوري. وتستغل كوريا إقامة هذا اللقاء على أرضها وفي وسط جمهوره؛ لتسهل من مهمتها في المواجهة المُقبلة.

وعلى الصعيد الآخر، لم يكن أمام سوريا سوى تحقيق الفوز، واقتناص الثلاثة نقاط في هذه المباراة. وخاصةً بعد أن تعثرت في المباراتين السابقتين. وعدم تمكنها من حصد؛ سوى نقطة واحدة فقط؛ من تعادل وحيد. بينما تلقت الهزيمة في المباراة الأخرى.

وتتواجد حالياً على المرتبة الخامسة في المجموعة؛ متساوية في ذلك مع لبنان المتواجدة على المركز السادس، والعراق المتربعة على المركز الرابع.

وتأمل في الانتصار في مواجهة الذهاب والإياب، واقتناص الستة نقاط كاملةً؛ لتصل إلى النقطة السابعة، وتصعد إلى المركز الثاني مباشرةً. وفي حالة تَعرض إيران للهزيمة في مباراته القادمة، سوف تتمكن في هذه الحالة من الصعود إلى المرتبة الأولى.

نتائج المنتخبين في المباريات السابقة

تمكن المنتخب الكوري من تحقيق الانتصار على لبنان في مباراة الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وتَعثرت أمام العراق؛ حيث انتهت المواجهة التي جمعت بينهما بنتيجة بالتعادل. واقتنص الثنائي من خلالها نقطة واحدة.

بينما، فشل المنتخب السوري من تحقيق أي انتصار نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. واكتفى بالتعادل في اللقاء السابق أمام الإمارات، الذي انتهى؛ بنتيجة هدف لكُلا منهما. وتَلقى الهزيمة في مباراة الجولة الأولى أمام إيران.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية

لم يتم الإعلان رسمياً عن القنوات التي سوف تقوم بنقل كافة أحداث مباراة كوريا الجنوبية وسوريا؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

ولكن، من المُتوقع أن يتم نقلها فقط وحصرياً أمام الجمهور عبر مجموعة قنوات SSC السعودية. التي حصلت على حق بث جميع مواجهات الدوري السعودي؛ فضلاً عن إمكانية مشاهدتها بجودة عالية عبر تطبيق شاهد. كما يمكنكم متابعتها عبر موقعنا كورة أون مباشرة وحصرياً؛ مع نقل تغطية حصرية لكافة أجواء اللقاء بالكامل.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية

جدول ترتيب مجموعة المنتخبين

يمكنكم التعرف على ترتيب المجموعة الأولى التي يتواجد فيها كوريا الجنوبية وسوريا؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة الثالثة؛ من خلال الجدول التالي:

المركز المنتخب عدد النقاط
الأول إيران 6
الثاني كوريا الجنوبية 4
الثالث الإمارات 2
الرابع العراق 1
الخامس سوريا 1
السادس لبنان 1