موعد مباراة فرنسا وفنلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة فرنسا وفنلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022
مباراة فرنسا وفنلندا
https://h.koraon.com/?p=477420
موقع كورة أون
آية جبر

تحت شعار لا بديل عن الفوز. تقام مباراة فرنسا وفنلندا في منافسات الجولة الثامنة من دوري المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر عام 2022، والتي لن يتخلى كلا المنتخبين فيها عن الحصول على النقاط الثلاث كاملة من أجل محاولة الحصول على البطاقة الوحيدة من المجموعة الرابعة المؤهلة مباشرة إلى مونديال قطر 2022.

موعد مباراة فرنسا وفنلندا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

سوف يكون الديوك في موعد مع لقاء حسم التأهل إلى بطولة كأس العالم القادمة المقامة في قطر 2022، وذلك عندما يلتقوا مع منتخب فنلندا في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر نوفمبر الحالي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى البطولة الدولية الأكبر.

توقيت مباراة فرنسا وفنلندا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

على الرغم من وجود سبع مباريات في منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 في مساء يوم الثلاثاء 14 نوفمبر الحالي. إلا أن مباراة فرنسا وفنلندا هي المباراة الأهم من بين جميع هذه اللقاء. بسبب أهمية المباراة كونها قد تكون حاسمة للمنتخب الفرنسي بالتأهل إلى المونديال رسمياً، بالإضافة إلى شهرة المنتخب الفرنسي في الوطن العربي، الذي تتجه أنظاره صوب هذه المباراة التي سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وفنلندا في تصفيات مونديال قطر ومعلق اللقاء

يمكن لعشاق المنتخب الفرنسي من داخل الوطن العربي وخارجه. مشاهدة مباراة فرنسا وفنلندا في تصفيات كأس العالم قطر 2022 على مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة إلى المونديال حصريا، على أن تقوم مباراة Bein sport premium 1 HD، ولم يتم الإعلان بعد عن معلق هذا اللقاء.

ترتيب المنتخب الفرنسي في المجموعة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال قطر

يدخل المنتخب الفرنسي مباراته أمام منتخب فنلندا، وهو على قمة المجموعة الرابعة من منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022. بعد أن تمكن الديوك من حصد 15 نقطة، نتيجة الفوز في 4 مباريات والتعادل في ثلاث. بينما لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

مباراة فرنسا وفنلندا

ترتيب المنتخب الفنلندي في المجموعة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال قطر

خالف المنتخب الفنلندي جميع التوقعات. بعد أن نجح في التفوق على المنتخبات الخمس المتواجدة في المجموعة، وتمكن من احتلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، على إثر الفوز في ثلاث لقاءات والتعادل في إثنين والهزيمة في مثلهما.

ترتيب المجموعة الرابعة كاملة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

على الرغم من وصول منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 إلى الجولة الثامنة. إلا أن المنافسة على التأهل مباشرةً إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 أو اللعب في الملحق التابع للفيفا لا تزال مشتعلة. بسبب أن الفرصة لا تزال سانحة أمام ثلاث منتخبات من الخمس، هم: “فرنسا، فنلندا، أوكرانيا”، وهو ما يظهر من ترتيب المجموعة الرابعة كاملة.

مباراة فرنسا وفنلندا

موقف فرنسا وفنلندا من التأهل مباشرةً إلى كأس العالم قطر 2022

يلعب منتخب الديوك مباراته أمام فنلندا تحت شعار لابديل عن الفوز. خاصة أن الفوز يضمن له التأهل رسمياً مباشرةً إلى بطولة كأس العالم قطر 2022. دون الحاجة للعب ملحق الفيفا لتحديد الثلاث مقاعد المتبقية المشاركة في البطولة عن قارة أوروبا.

كما يسعى المنتخب الفنلندي إلى الحفاظ على حظوظه في التأهل، كأول المجموعة الرابعة. من خلال الفوز في مباراته ضد منتخب فرنسا، ثم الفوز في المباراتين المتبقيتين من عمر منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم. إلا أنه حتى في حالة نجح في تحقيق العلامة كاملة في الثلاث لقاءات. سوف يحتاج إلى سقوط منتخب فرنسا في فخ التعادل أو الهزيمة في أي من المباراتين القادمتين.

نتيجة مباراة الذهاب بين فرنسا وفنلندا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

كان المنتخب الفرنسي. قد تمكن من الفوز على حساب منتخب فنلندا في المباراة التي جمعت بينهما. في فعاليات الجولة السادسة من تصفيات مونديال قطر 2022. بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

تاريخ المواجهات بين فرنسا وفنلندا في البطولات المختلفة

يذكر أن المواجهة القادمة بين منتخب فرنسا ومنتخب فنلندا. هي المواجهة رقم 11 بين المنتخبين على الصعيد الدولي. حيث تقابل المنتخبين من قبل في 10 لقاءات، نجح المنتخب الفرنسي في الفوز في 9 منها. بينما فازت فنلندا في مباراة واحدة فقط، ولم يحسم التعادل نتيجة أي لقاء بين المنتخبين.

شاهد أيضاً: نتيجة مباراة ويلز وروسيا البيضاء تصفيات كأس العالم 2022.