موعد مباراة مالي وكينيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مالي وكينيا والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة مالي وكينيا بث مباشر
https://h.koraon.com/?p=466275
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة مالي وكينيا والقنوات الناقلة .. يستعد المنتخب المالي؛ لاستضافة غريمه كينيا على ملعبه وفي وسط جمهوره. وذلك؛ ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

ويرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على الموعد الصحيح لانطلاقها؛ من أجل متابعتها. وخاصةً، أنها تُعد من أهم مواجهات هذه الجولة. وسوف يقدم لكم موقع كورة أون تغطية حصرية لهذا اللقاء؛ مع نشر كافة التفاصيل التي تتعلق به؛ من خلال المقالة التالية.

موعد مباراة مالي وكينيا

يحل منتخب كينيا ضيفاً ثقيلاً على غريمه المالي على ملعب أدرار؛ وذلك. ضمن مواجهات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لـ مونديال قطر 2022، ويرغب الثنائي في اقتناص الثلاثة نقاط كاملة من هذا اللقاء.

وخاصةً صاحب الأرض، الذي يسعى لتأمين نفسه في صدارة المجموعة. من أجل ضمان التأهل إلى المونديال مباشرةً. وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد اليوم الخميس؛ الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري؛ موعداً لبدء المباراة.

مباراة مالي وكينيا

توقيت مباراة مالي وكينيا

يرغب عشاق ومتابعي القارة السمراء في التعرف على التوقيت الصحيح؛ لبدء المباراة التي ستجمع بين كُلا من مالي وكينيا. في التصفيات النهائية المؤهلة لـ كأس العالم؛ في ظل القيام بتعديل في بعض التوقيتات الخاصة بعدد من المواجهات. وسوف يبدأ هذا اللقاء في الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

موقف المنتخبين في المجموعة

اهتم الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ بكافة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين مالي وكينيا. وخاصةً؛ بعد أن نجح الثنائي في تقديم مستوى جيد خلال المباريات السابقة. ونجحوا في التربع على المرتبة الأولى والثانية داخل المجموعة الخامسة.

ويخوض الثنائي هذه المواجهة؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ مالي صاحب الأرض. الذي يسعى في تأمين نفسه في صدارة المجموعة بثلاثة نقاط جديدة. فضلاً عن رغبته الشديدة في تحقيق الانتصار في هذا اللقاء الذي يُقام على أرضه؛ قبل بدء مباراة الإياب.

بالإضافة إلى رغبته في تعويض النقطتين التي فقدها في مواجهة الثانية، والتي وقع فيها في فخ التعادل أمام غريمه أوغندا. ويأمل في تحقيق الانتصار الثاني له، وتَعثر منتخب كينيا الذي يُعد بمثابة أقرب منافس له في الوقت الراهن.

وعلى الصعيد الآخر، يحاول المنتخب الكيني تعطيل مسيرته غريمه. وتجمد رصيده عند النقطة الرابعة، وتحقيق الانتصار؛ من أجل الوصول إلى النقطة الخامسة؛ ليتفوق على غريمه. والصعود إلى صدارة المجموعة؛ متفوقاً على مالي؛ بفارق نقطة واحدة فقط.

وتسعى كينيا؛ لإرضاء جمهورها؛ في ظل تقديمها مستوى متذبذب في الجوالات السابقة. وعدم تحقيقها أي انتصار؛ حتى هذه اللحظة. واكتفائها بالتعادل في مواجهة الجولة الأولى والثانية.

وعلى أية حال؛ فإن تَعثر النسور في أي مواجهة من المواجهات القادمة سوف يصب كثيراً في مصلحة نجوم هارامبي. بالإضافة إلى إعطاء الفرصة للمنتخبين الآخرين في المنافسة على صدارة المجموعة، والمركز الثاني فيها.

نتائج المنتخبين في المباريات السابقة

تمكن منتخب النسور من تحقيق الانتصار في مواجهة الدور الأول، والتي التقى فيها مع رواندا. وانتهت؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

بينما تَعثر في مواجهة الدور الثاني أمام غريمه أوغندا. حيث وقع في فخ التعادل السلبي بدون أهداف. وفقد نقطتين هامتين في مشواره داخل التصفيات، ويرغب في تعويضهم في اللقاءات القادمة.

وعلى الجانب الآخر، لم ينجح نجوم هارامبي في تحقيق أي انتصار له؛ حتى هذه اللحظة. وفي نفس الوقت، لم يتلقى أية هزيمة. واكتفى بالتعادل في المباراتين السابقتين أمام أوغندا، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أما بالنسبة للمواجهة الثانية؛ فإنه التقى فيها مع رواندا، واستطاع تسجيل هدف وحيد. ولكن، على الرغم من ذلك، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز. حيث انتهت نتيجة اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدف لكُلا منهما.

أليو ديانج ينتظم في تدريبات مالي

أعلن المسؤولين في النادي الأهلي المصري عن انتظام لاعب خط الوسط أليو ديانج في التدريبات الجماعية لمنتخب بلاده مالي؛ للاستعداد لمواجهة كينيا في مباراة الذهاب والإياب. ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

ويُعتبر ديانج واحداً من العناصر الأساسية في منتخب النسور، ويشارك معه في معظم لقاءاته؛ في ظل تقديمه مستوى هائل مع فريقه المصري، ومشاركته بشكل أساسي في معظم المباريات، واعتماد المدير الفني بيتسو موسيماني عليه.

وقام اللاعب منذ قليل بنشر صورة له بقميص المنتخب؛ معلقاً عليها؛ قائلا “الوطن”. وأعلن المدير الفنى لمالي عن وجود ديانج على رأس القائمة الرئيسية التي سوف يخوض بها المواجهتين القادمتين أمام كينيا.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وكينيا

لم تقوم أي قناة في الشرق الأوسط بالإعلان رسمياً عن حصولها على حق بث وإذاعة مباراة مالي وكينيا؛ حتى الآن. ولكن، يمكنكم مشاهدة كافة أحداث اللقاء بالكامل؛ بجودة عالية عبر موقعنا كورة أون. مع القيام بتغطية حصرية، ونقلها لحظة بلحظة إليكم.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وكينيا

ترتيب المجموعة قبل بدء الجولة الثالثة

بعد مرور جولتين من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، تمكن منتخب مالي من التربع على رأس المجموعة الخامسة.

بينما تواجدت رواندا على المرتبة الرابعة والأخيرة؛ بعد تعثرها في الجوالات السابقة. ويمكنكم التعرف على ترتيب هذه المجموعة بالتفصيل؛ من خلال الجدول التالي:

المركز المنتخب عدد النقاط
الأول مالي 4
الثاني كينيا 2
الثالث أوغندا 2
الرابع رواندا 1