موعد مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
https://h.koraon.com/?p=475954
موقع كورة أون
نجاح علي

يلتقي منتخب السعودية، مع نظيره منتخب استراليا في الجولة الخامسة فى المجموعة الثانية، من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم بـ قطر 2022.

طموحات الفريقين:

يسعى منتخب السعودية للفوز بهذه المباراة من أجل مواصلة تصدره لقمة المجموعة، ويضمن حصوله على بطاقة التأهلة الى تصفيات كأس العالم 2022، كأول المجموعة الثانية.

بينما فى المقابل، يدخل منتخب استراليا المباراة وهو ليس له بديل عن الفوز من أجل ضمان وجوده في أحد مراكز التأهل التلقائي من المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم العام المُقبل في قطر.

ترتيب الفريقين:

حيث يتصدر منتخب السعودية جدول ترتيب المجموعة ال برصيد 12 نقطة ، حصل عليهم عقب خوض 4 جولات نجح فى الفوز بـ 4 مباريات، ولم يتعادل او هزم فى اى مباراة.

فيما يأتى منتخب أستراليا في المركز الثانى برصيد 9 نقاط، عقب خوض 4 جولات، فاز فى 3 مباريات، و لم يتعادل فى اى لقاء، بينما خسر فى مباراة وحيدة.

مشوار الفريقين بالتصفيات:

نجح المنتخب السعودي في الفوز فى 4 جولات، حيث فاز فى الجولة الاولى امام نظيره فيتنام بنتيجة 3-1، ثم بالجولة الثانية امام منتخب عمان بنتيجة 1-0، وانتصر على اليابان بنتيجة 1-0 ، واخيرا منتخب الصين بنتيجة 3-2.

بينما فى المقابل، فاز منتخب استراليا في أول 3 جولات على حساب الصين، فيتنام، وعمان، فيما يلتقى الهزيمة الأولى في الجولة الرابعة أمام اليابان.

تاريخ المواجهات المنتخبين:

سبق وأن التقي منتخب السعودى مع نظيره استراليا في 4 مواجهات سابقة بتصفيات المونديال، شهدت 3 انتصارات للمنتخب الأسترالي مقابل تعادل وحيد، حيث فاز المنتخب الأسترالي في تصفيات مونديال 2014 فاز المنتخب السعودية بنتيجة 3-1، ثم عاود المنتخب الأسترالي وفاز مجددًا بنتيجة 4-2 في التصفيات ذاتها، ثم تقابل المنتخبان مرتين في تصفيات كأس العالم 2018، حيث تعادل الفريقان بنتيجة 2-2 ، وفي اللقاء الأخير فازت أستراليا بنتيجة 3-2.

موعد مباراة السعودية و أستراليا :

يلتقى منتخب السعودية واستراليا، يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 صباحا بتوقيت مصر.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب السعودية مع نظيره أستراليا فى تصفيات كأس العالم ، على ملعب واسترن بمدينة سيدني الأسترالية.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث مباراة السعودية واستراليا عبر شبكة قنوات ” أس اس سي ” الناقل الحصرى لجميع الرياضة السعودية، والتى حددت قناة “SSC7 HD”، لنقل احدث المباراة عليها، بالاضافة الى اذاعة اللقاء بشكل مجاني على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع اليوتيوب.

معلق المباراة:

فيما اسند مسئولى قناة “SSC7 HD”، مهمة التعليق على احداث لقاء السعودية و أستراليا الى المعلق الرياضى المميز فهد العتيبي.

اقرأ ايضا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم