موعد مباراة نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى والقنوات الناقلة
نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى
https://h.koraon.com/?p=466008
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومتابعي القارة السمراء في مكان؛ انطلاق المباراة النارية. التي ستجمع بين كُلا من نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى؛ وذلك؛ ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا اللقاء.

موعد مباراة نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء اللقاء الذي سيجمع بين نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى. ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لـ مونديال قطر 2022، وتُعد هذه المواجهة من أهم المواجهات التي سوف تشهدها الجولة الثالثة؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الفوز. واقتناص الثلاثة نقاط كاملة.

وحرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تحديد كافة المواعيد الخاصة بهذه الجولة خلال الساعات القليلة الماضية. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة يوم غد الخميس؛ المُوافق 7 من شهر أكتوبر الجاري.

نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى

توقيت مباراة نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى

شهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثقاً؛ من قبل بعض الأشخاص. من أجل التعرف على التوقيت الصحيح؛ لانطلاق مباراة نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى. ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم. وسوف تنطلق صافرة الحكم لبدء هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

موقف المنتخبين في المجموعة 

يحل منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى ضيفاً ثقيلاً على غريمه النيجيري على أرضه وفي وسط جمهوره. ويسعى من أجل إلحاق الهزيمة به، واقتناص الثلاثة نقاط كاملة. وخاصةً؛ في ظل تعثره في المباريات السابقة. وابتعاده عن صدارة المجموعة.

وظهرت إفريقيا الوسطى في الجولتين السابقتين بمستوى متذبذب، أدى إلى فقدانه خمسة نقاط كاملة. حيث أنه لم يحصد سوى نقطة واحدة فقط؛ من تَعادل وحيد. ويرغب في تحقيق الانتصار الأول له في المجموعة. بالإضافة إلى تعثر ليبيريا في مباراتها القادمة؛ ليتمكن من الصعود إلى المرتبة الثانية.

وعلى الجانب الآخر، يسعى المنتخب النيجيري لمواصلة سلسلة انتصاراته التي بدأها خلال الجوالات السابقة. والعمل على الوصول إلى النقطة التاسعة له، والانفراد بصدارة المجموعة. في ظل نجاحه من تقديم مستوى هائل، وتحقيق الانتصار في المباراتين السابقتين.

وتستغل نيجيريا إقامة هذه المواجهة على ملعبه وفي وسط جمهور؛ لتحقيق الانتصار؛ قبل مواجهة الإياب التي سوف تُقام على أرض غريمه. فضلاً عن رغبته الشديدة في تعثر المنتخب الليبيري؛ لينجح من رفع الفارق بينهما إلى ستة نقاط في حالة هزيمته.

نتائج المنتخبين في المباريات السابقة

نجحت نيجيريا في تحقيق الفوز في مباراتي الجولة الأولى والثانية؛ حيث نجحت في إلحاق الهزيمة بكُلا من ليبيريا؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

والرأس الأخضر؛ بنتيجة 2/1. بينما، تَعثر منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى في المواجهتين؛ حيث تَعرض للتعادل في المباراة الأولى أمام الرأس الأخضر. بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدف لكُلا منهما. وتَلقى هزيمة في المباراة الثانية أمام ليبيريا؛ بنتيجة 1/0.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى

لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة للمباراة؛ حتى هذه اللحظة. ولكن، يمكنكم مشاهدتها بالكامل بجودة عالية عبر موقعنا كورة أون. مع نقل تفصيل كامل لكافة أحداث اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى

ترتيب المجموعة قبل بدء الجولة الثالثة

نجحت نيجيريا من التربع على صدارة المجموعة؛ بعد إنتهاء جولتين. بينما جاءت جمهورية إفريقيا الوسطى في المركز الأخير؛ متساوية في ذلك مع الرأس الأخضر.

حيث يمتلك الثنائي نقطة واحدة فقط. ويمكنكم التعرف على جدول ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بالتفصيل؛ من خلال الجدول التالي:

المركز المنتخب عدد النقاط
الأول نيجيريا 6
الثاني ليبيريا 3
الثالث الرأس الأخضر 1
الرابع جمهورية إفريقيا الوسطى 1