بعد عودة مسابقات الأندية.. تألق كبير لنجوم منتخب مصر بالدوريات الأوروبية

بعد عودة مسابقات الأندية.. تألق كبير لنجوم منتخب مصر بالدوريات الأوروبية
محمد صلاح
https://h.koraon.com/?p=469369
موقع كورة أون
أحمد خالد

تألق نجوم منتخب مصر، مع أنديتهم، في الدوريات الأوروبية المختلفة، خلال الجولة الماضية من مسابقات، الدوري الإنجليزي، والألماني، والتركي.

 

ويشارك في هذه الدوريات، ثلاثي من أفضل لاعبوا الكرة المصرية والإفريقية، في الوقت الحالي، وقاد كل منهما فريقه، لتحقيق نتيجة إيجابية، خلال المباريات التي لعبت في اليومين الماضيين.

حيث شارك النجم محمد صلاح، مع ليفربول في الفوز على واتفورد، وشارك أيضًا، عمر مرموش، مع شتوتجارت في التعادل مع مونشنجلادباخ، كما شارك مصطفى محمد في الفوز على كونيا سبور بالدوري التركي.

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز عريض على واتفورد

ويلعب النجم المصري محمد صلاح، في صفوف نادي ليفربول، وتمكن من قيادة فريقه لتحقيق فوز عريض على واتفورد.

خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي، بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

حيث صنع الهدف الأول، لزميله ساديو ماني، وسجل الهدف الرابع لليفربول، في شباك واتفورد، وذلك في المباراة التي انتهت بتفوق الريدز بخماسية نظيفة.

عمر مرموش يواصل التألق

وواصل عمر مرموش، نجم نادي شتوتجارت الألماني، تألقه الذي ظهر عليه منذ بداية الموسم الجاري، وشارك في تعادل فريقه إيجابيًا مع نادي مونشنجلادباخ، في الدوري الألماني، خلال المباراة التي لعبت يوم السبت الماضي.

وصنع مرموش، هدف فريقه شتوتجارت، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 مع فريق بروسيا مونشنجلادباخ.

مصطفى محمد يعود لبريقه ويقود جالاتا سراي للفوز

وعاد مهاجم منتخب مصر لمستواه، الذي تراجع كثيرًا في الفترة الماضية، وذلك بإحرازه هدف فريقه الوحيد في مرمى كونيا سبور، بالدوري التركي، والتي لعبت أمس الأحد.

وقاد مصطفى محمد، نجم منتخب مصر، نادي جالاتا سراي، لفوز هام بالدوري التركي، بعدما تراجع مستوى فريقه أيضً، وذلك في مطلع الموسم الجاري.