ثلاثي السوير ليج يفتحون النيران على الإتحاد الأوروبي

ثلاثي السوير ليج يفتحون النيران على الإتحاد الأوروبي
الاتحاد الاوروبي لكرة القدم
https://h.koraon.com/?p=423487
موقع كورة أون
رحاب محمد خلف

 

أبدت كلا من أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس اعتراضها على الضغط من قبل الإتحاد الأوروبي حيث أرسلت بيان مشترك توضح فيه ان هذا إكراه، حيث قد أحال الإتحاد الأوروبي الأندية الثلاثة للجنة الانضباط بتهمة تمسكهم بفكرة بطولة السوبر ليج.

 

 

وكان نص البيان المشترك كالتالي: “تبدي أندية برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد اعتراضها الكامل على الإكراه والضغط المتواصل الذي يفعله الإتحاد الأوروبي لكرة القدم تجاه ثلاثة من أكبر المؤسسات في تاريخ ركة القدم ويعد موقف (يويفا) المقلق انتهاكا واضحا لقرارات المحاكم، والتي حذرت (يويفا) بمنع اتخاذ أي إجراء ضد الأندية المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي.

 

 

ويعد فتح ملف تأديبي من قبل الاتهحاد الأوروبي لكرة القدم أمر غير مقبول نهائيا وهذا يعد تقليل سلطة محاكم العدل.

 

 

والهدف من دوري السوبر الأوروبي هو تحسين وضع كرة القدم الأوروبية، انطلاقا من الحوار الدائم مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بهدف تعزيز الاهتمام بهذه الرياضة وتقديم أفضل العروض للجماهير. كل هذا في إطار التضامن وخاصة على الصعيد الاقتصادي، حيث تواجه معظم الأندية الأوروبية مشاكل اقتصاديه كثيره.

 

وبالرغم من هذا يحاول الإتحاد ايقاعنا في الإجراءات القانونية التي تضعنا أمام المساءلة بتهمة الحتكار لكرة القدم الأوروبية. وتعلن أندية برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد العريقة عدم استسلامها لأي شكل من أشكال الإكراه والضغط وستستمر في إظهار إرادتها الحازمه في ايجاد الحلول العاجلة التي يتطلبها عالم كرة القدم اليوم.

إقرأ ايضا:-

برشلونة يعلن إستمراره في مشروع بطولة السوبر ليج