فاتح تريم يهاجم مصطفى محمد ويهدده بالاستبعاد النهائي من الفريق

فاتح تريم يهاجم مصطفى محمد ويهدده بالاستبعاد النهائي من الفريق
فاتح تريم
https://h.koraon.com/?p=459466
موقع كورة أون
أية جبر

نشر الموقع التركي “mynet”، بعض التصريحات التي أدلى بها المدرب التركي فاتح تريم، المسؤول عن تدريب فريق جالاتا سراي، الذي يلعب المهاجم المصري مصطفى محمد ضمن صفوفه، حيث شهدت هذه التصريحات تعنيف شديد اللهجة من المدرب التركي للمهاجم المصري، والذي توعد له خلاله باستبعاده من الفريق والاستغناء عنه نهائياً وعدم الإقدام على تجديد إعارته أو شرائه في نهاية الموسم.

تصريحات فاتح تريم ضد مصطفى محمد

هاجم فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي المهاجم المصري مصطفى محمد الذي يلعب ضمن صفوف الفريق. بعد أن شهدت الفترة السابقة تراجع كبير في مستوى مصطفى محمد، وعدم مساهمته في إحراز أي أهداف مع الفريق في المباريات الأخيرة له. في مختلف البطولات سواء كان الدوري التركي الممتاز أو الكأس.

وقد شهدت هذه التصريحات تهديد صريح للاعب المصري. بالاستبعاد بصورة نهائية من الفريق وعدم تجديد الإعارة مرة أخرى أو محاولة شرائه من نادي الزمالك بصورة نهائية. بل أنه سوف يعطي الضوء الأخضر للإدارة للاستغناء عن اللاعب ورجوعه مرة جديدة إلى مصر. عبر بوابة نادي الزمالك، وجاء نص التصريح كالتالي:

“إذا أردت أن تلعب يوماً ما في الدوري الإنجليزي أو الفرنسي. فعليك أن تنفذ تعليماتي .. وإلا فسوف يكون الفريق الذي سوف تنتقل إليه هو الزمالك، إذا لم تتحسن فسوف تلعب مع الزمالك الموسم القادم”.

مشاركة مصطفى محمد الأخيرة مع جالاتا سراي 

على الرغم من تراجع مستوى المهاجم  المصري مصطفى محمد مع الفريق التركي جالاتا سراي في الفترة الأخيرة. إلا أن المدرب التركي لا يزال يثق في إمكاناته الهجومية الكبيرة ويحرص على مشاركته مع الفريق. خاصة بعد أن ساهم مصطفى في تعادل المنتخب المصري الاخير مع منتخب الجابون. بعد أن كان المنتخب المصري متأخراً بهدف.

وشهدت مباراة جالاتا سراي الأخيرة ضد فريق طرابزون سبور في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري التركي الممتاز. مشاركة اللاعب مصطفى محمد في فعاليات الشوط الثاني منذ الدقيقة 75. إلا أنه لم يقدم مردود جيد خلال المباراة، ولم يؤثر في نتيجة اللقاء. مما ساهم في انتهائه بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. بعد أن كان فريق جالاتا سراي متقدماً بهدفين دون رد، وهو ما أدى إلى خروج فاتح تريم بهذه التصريحات ضد اللاعب المصري. 

فاتح تريم

تصريحات فاتح تريم الأخيرة ضد مصطفى محمد

يذكر أن تصريحات فاتح تريم ضد مصطفى محمد، لم تكن التصريحات الأولى التي أدلى بها المدرب التركي تجاه المهاجم المصري. بل شهدت الفترة السابقة عدد من التصريحات بشأن اللاعب، تفيد برغبة المدرب التركي في عودة مصطفى محمد إلى مستواه السابق والمعهود منه، والذي جعل الفريق التركي يرغب في ضمه من البداية.

خاصة أنه يرغب في تفعيل بند البيع في عقد اللاعب مع الفريق. إلا أن تراخي اللاعب وعدم الاستماع إلى تعليمات المدرب التركي، وفق تصريحاته، هي ما جعلته يهاجم اللاعب بشدة في تصريحاته الأخيرة ويتوعد له بالاستغناء عنه نهائياً في نهاية الموسم الجاري والعودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد.

لا يفوتك مشاهدة: ملخص وأهداف مباراة الهلال واستقلال طهران دوري أبطال آسيا.