قبل الانتقال لباريس ميسي يرفض اللعب في مدريد

قبل الانتقال لباريس ميسي يرفض اللعب في مدريد
ميسي عن مواجهة برشلونة ستكون مباراة غريبة باللعب بقميص باريس سان جيرمان
https://h.koraon.com/?p=467805
موقع كورة أون
أحمد خالد

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة السابق، باريس سان جيرمان الحالي، رفض التعاقد مع أحد أندية الدوري الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعدما رحل عن قلعة البلوجرانا.

ورحل ليونيل ميسي، عن نادي برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما فشلت إدارة الفريق الكتالوني في تجديد تعاقده، رغم موافقته على تخفيض راتبه بنسبة 50% ووافق على جميع الشروط التي وضعتها إدارة النادي، قبل أن تفشل في توفير راتبه.

ميسي

ميسي

وتداولت الكثير من الأخبار، بشأن انتقال ميسي، لعدد من الأندية في القارة الأوروبية، أبرزهم مانشستر سيتي، ويوفنتوس، وذلك عقب إعلان الأرجنتيني رحيله عن فريق برشلونة، إلا أنه انضم في النهاية لباريس سان جيرمان.

وقد كشفت إذاعة “COPE” الإسبانية، عن هوية الفريق الذي رغب في التعاقد مع ميسي، قبل أن يرفض الأخير، اللعب داخل اللا ليجا لأي فريق أخر غير برشلونة.

وقالت الإذاعة، في تصريحاتها أن لويس سواريز، لعب دور الوسيط بين إدارة نادي أتلتيكو مدريد، والنجم ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

سواريز

سواريز

وأكدت الإذاعة، أن اللاعب لويس سواريز، قد تحدث في هذا الأمر مع جيل مارين، المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، والذي قال لسواريز أن النادي لا يمكنه دفع أكثر من 20 مليون يورو، كراتب سنوي صافي للاعب.

وأنهت إذاعة “COPE” تصريحاتها، بأن ميسي قد رفض هذا العرض المالي، إضافة لعدم رغبته في ارتداء لأي نادي إسباني بخلاف برشلونة، وذلك بسبب ولائه للفريق الذي ترعرع بين جدرانه، منذ الـ11 من عمره.