موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021
مباراة إسبانيا وفرنسا
https://h.koraon.com/?p=466973
موقع كورة أون
أية جبر

سوف يكون عشاق المتعة والإثارة على موعد مع مباراة إسبانيا وفرنسا التي سوف يلتقي فيها المنتخبين على ملعب أليانز ستاديوم في مساء اليوم الأحد الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري، في منافسات الدور النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية التي يسعى كلا الفريقين إلى التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخ كلاً منهما. بعد أن تمكنا من تخطي الدور النصف النهائي بصعوبة كبيرة.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 

بعد أن شاهد عشاق كرة القدم من كل مكان مباراتي الدور النصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية في الأيام القليلة الماضية. فإنهم على موعد جديد مع إثارة ومتعة من العيار الثقيل عندما تنطلق مباراة إسبانيا وفرنسا في مساء اليوم الأحد الموافق 10 من الشهر الحالي على ملعب أليانز ستاديوم، والذي سوف يشهد 90 دقيقة نارية، يسعى فيها كلا الفريقين إلى التتويج باللقب للمرة الأولى.

توقيت مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي في دوري الأمم الأوروبية 

لن تكون مباراة إسبانيا وفرنسا هي المباراة الوحيدة التي سوف تقام يوم الأحد الموافق 10 من الشهر الحالي. بل أن هناك مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخبي بلجيكا وإيطاليا، والتي تقام في عصر هذا اليوم. بينما سوف تنطلق المباراة النهائية في بطولة دوري الأمم الأوروبية بين فرنسا وإسبانيا في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي في دوري الأمم الأوروبية 

على ملعب أليانز ستاديوم معقل يوفنتوس، تقام المباراة النارية التي تجمع بين عملاقي أوروبا في الوقت الحالي، إسبانيا وفرنسا، والتي من المقرر أت تشهد تنافساَ شرساً بينهما، من أجل حصد اللقب القاري الأوروبي للمرة الأولى. خاصة كلا المنتخبين يقدمان أفضل المستويات خلال الفترات الأخيرة سواء كان المنتخب الإسباني بقيادة لويس أنريكي أو المنتخب الفرنسي بقيادة ديدييه ديشان.

هذا ويمكن متابعة هذا اللقاء على قنوات بين سبورت المشفرة، لِكونها القنوات الوحيدة الحاصلة على حقوق بث بطولة دوري الأمم الأوروبية، وفيما يلي يستعرض موقع “كورة أون” القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا، بالإضافة إلى معلق هذا اللقاء.

المباراة توقيت المباراة القنوات الناقلة معلق المباراة
مباراة إسبانيا وفرنسا 20.45 بتوقيت القاهرة.

21.45 بتوقيت السعودية.

22.45 بتوقيت الإمارات.

beIN 4K HDR
beIN Sports 1 HD Premium 
رؤوف خليف

صعود المنتخب الإسباني إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه

بعد أن تمكن المنتخب الإسباني بقيادة لويس أنريكي من الصعود إلى الدور النصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية. عقب احتلاله المركز الأول من المجموعة الرابعة من المستوى الأول التي ضمت: “ألمانيا، أوكرانيا، سويسرا” . تمكن الماتادور الإسباني من الوصول إلى نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه. بعد الفوز الذي حققه على حساب منتخب إيطاليا في المربع الذهبي بهدفين مقابل هدف.

وكان المنتخب الإسباني قد نجح في تحقيق إنجاز بالوصول إلى الدور النصف النهائي من البطولة القارية الأوروبية للمرة الأولى وأكمل هذا الإنجاز بالوصول إلى نهائي البطولة. بعد أن كان المربع في النسخة الاولى من البطولة يضم كلا من المنتخب البرتغالي حامل اللقب، ومنتخب هولندا الوصيف. بينما حل وقتها المنتخب الإنجليزي في المركز الثالث والمنتخب سويسرا.

مباراة إسبانيا وفرنسا

صعود المنتخب الفرنسي إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه

قدم الديوك بقيادة الفرنسي ديدييه ديشان مباراة مميزة أمام منتخب بلجيكا في نصف النهائي دوري الأمم الأوروبية، حيث شهد هذا اللقاء إحراز خمس أهداف، بواقع هدفين من منتخب بلجيكا وثلاثة أهداف لصالح منتخب فرنسا الذي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة من هذا اللقاء، هو ما جعل الكثيرون يتوقعون مباراة نارية تنتهي في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي سوف يجمع بين فرنسا التي تتأهل إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخها هي الأخرى مع منتخب إسبانيا.

مباراة إسبانيا وفرنسا

تاريخ المواجهات بين إسبانيا وفرنسا 

يملك المنتخبان رصيد مليء بالمواجهات النارية التي جمعت بينهما على مدار التاريخ، حيث التقيا مع بعضهما البعض في 34 مباراة، وعلى الرغم من أن المنتخب الإسباني قد تمكن من الفوز في 16 لقاء منهم. بينما فازت فرنسا في 12 مباراة، وكان التعادل هو نتيجة 7 مباريات منهم. إلا أن معظم هذه المباريات ودية. فنجد أن إسبانيا وفرنسا، قد لعبا 26 مباراة ودية، كان الفوز حليف إسبانيا في 17 مباراة، فيما تمكنت فرنسا من الفوز في 7 مباريات.

فيما حسم التعادل نتيجة 5 مباريات من هذه اللقاءات الودية، وعلى الصعيد الدولي، كان منتخب الديوك هو صاحب الفوز في أكبر عدد مباريات، بعدما فاز في 5 لقاءات. بينما فازت إسبانيا في لقائين فقط، وتعادلا في لقاء واحد فقط. لذلك سوف يحاول الماتدور الإسباني بقيادة إنريكي تحقيق الفوز الثالث لهم في المباريات الرسمية وال17 لهم على صعيد جميع المواجهات بينهما.

وعلى الجانب الآخر تسعى الديوك بقيادة ديشان. إلى تحقيق الفوز السادس لهم في اللقاءات الرسمية، وال13 لهم في تاريخ المواجهات بينهم. هذا بجانب سعي كلا المنتخبين إلى التتويج بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية للمرة الأولى في نسختها الثانية. بعد فوز منتخب البرتغال بِالنسخة الأولى منها في موسم 2018/2019.

لا يفوتك التعرف على: موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة.