مصطفى محمد في قائمة جالاتا سراي في مباراة الجولة الرابعة من الدوري التركي

مصطفى محمد في قائمة جالاتا سراي في مباراة الجولة الرابعة من الدوري التركي
مصطفى محمد
https://h.koraon.com/?p=458435
موقع كورة أون
أية جبر

تواجد المهاجم المصري مصطفى محمد في قائمة فريق جالاتا سراي التي أعلنها المدير الفني فاتح تريم. من أجل مباراة الفريق في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز، والتي من المقرر أن يلتقي فيها فريق جالاتا سراي مع فريق طرابزون سبور. في مساء اليوم الأحد الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري.

مصطفى محمد في قائمة جالاتا سراي 

أعلن منذ قليل المدير الفني التركي لِفريق جالاتا سراي قائمة الفريق، التي من سوف يلعب بها مباراته في منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري التركي الممتاز مع نظيره فريق طرابزون سبور، وقد شهدت هذه القائمة ظهور المهاجم المصري مصطفى محمد، بجانب 18 لاعب. مما يزيد من فرص مشاركة اللاعب المصري في هذه المباراة.

خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في المباراة الدولية الأخيرة التي جمعت. منتخب مصر مع منتخب الجابون في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، وقد شهدت هذه المباراة. إحراز مصطفى محمد هدف التعادل لصالح المنتخب المصري، وهو ما قد يجعل فاتح تريم يعتمد على اللاعب المصري خلال المباراة.

مصطفى محمد

موعد مباراة جالاتا سراي وطرابزون سبور

أنهى فريق جالاتا سراي استعداداته من أجل المباراة التي يحل فيها ضيفاً على فريق طرابزون سبور. في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري التركي الممتاز، والتي يسعى فيها إلى اقتناص الثلاث نقاط كاملة. بعد الإخفاق في المباراة السابقة وتعادله إيجابياً، مما تسبب في تراجعه في ترتيب جدول المسابقة إلى المركز السادس برصيد 7 نقاط. 

إلا أنه من المنتظر ألا تكون مهمة جالاتا سراي سهلة، في ظل احتلال فريق طرابزون سبور المركز الثاني. برصيد 9 نقاط، وهو ما يشير إلى لقاء ناري بين الفريقين. اللذان يسعيان إلى نقاط المباراة كاملة دون التفريط في أي منها. أما عن موعد مباراة جالاتا سراي وطرابزون سبور، فإنها من المقرر أن تنطلق اليوم الأحد 12 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لا يفوتك مشاهدة: مشاهدة مباراة وفاق سطيف وفورتون بث مباشر دوري أبطال أفريقيا.