ميعاد مباراة باهيا وسانتوس بالدوري البرازيلي 2021

ميعاد مباراة باهيا وسانتوس بالدوري البرازيلي 2021
باهيا وسانتوس
https://h.koraon.com/?p=424104
موقع كورة أون
مريم عماد عبد النبي

سيجمع ملعب سيلڤادور فريق باهيا وفريق سانتوس لعقد مباراة جديدة بالجولة الأولى من إجمالي ثمانية وثلاثين مباراة والتي ضمن جولات الدوري البرازيلي في موسمه الحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

استطاع سانتوس في اللقاء الأول الذي جمعه مع نظيره باهيا عام 2018 الانتصار عليه بهدفين نظيفين في الدقائق النهائية كما كررها المذكور مرتين في عام 2019 حيث في المباراة الاولي بشهر مايو استطاع تسديد ثلاث أهداف متتالية مقابل لا شيء للغريم وبالجولة الثانية كان له الفوز من خلال تسديده هدف وحيد من خلال اللاعب كارلوس سانشيز المصاب حاليآ في ركبته على غرار خوضه جوله أمام فريق أوروغواي، وأكتمل رباعي فوز سانتوس عام 2020 تحديدآ بالحادي عشر من يناير المنقضي.

والذي يوضح تقدم فريق سانتوس كثيرآ على المتأخر باهيا في الخمس جولات التي خاضهم الثنائي عدا عام 2021 حيث تمكن الاخير من تسديد هدفين في شباك سانتوس وتحقيق الفوز للمرة الأولى عليه.

تفاصيل المباراة

فهل سيكمل باهيا مسيرته في التقدم الذي لاطالما كان يحلم باللقب في المواسم السابقة ويحقق هدفه في الفوز في مباراته الجديده مع سانتوس والتي ستعقد يوم الأحد الموافق ثلاثين من مايو في تمام الساعة الواحدة ظهرآ بتوقيت القاهرة تابعونا وسنوافيكم بأخر المستجدات.
وتمتلك قناة “بي إن سبورت الشرق الأوسط “حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباريات وأخبار فرق الدوري البرازيلي كاملاً.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة بالميراس ويونيفرسيتاريو دي ديبورتيس كأس الليبرتادوريس