صحيفة المنتخب المغربية: ستاد برج العرب يستضيف مباراة الزمالك والرجاء

صحيفة المنتخب المغربية: ستاد برج العرب يستضيف مباراة الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء المغربي
https://h.koraon.com/?p=292225
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

فجرت صحيفة المنتخب المغربية مفاجأة بخصوص ملعب مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكانت الصحيفة أشارت من قبل أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، سيعلن خلال الساعات المقبلة عن تأجيل موعد مباراتي الزمالك والرجاء وكذلك المباراة النهائية، وذلك بناءً على طلب السلطات المصرية.

وأكدت الصحيفة أن المباراتين سيتم إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك على الرغم من الإعلان سابقاً على إقامة مباراة الزمالك والرجاء على ستاد القاهرة الدولي، أسوة بمباراة الأهلي والوداد في نفس الدور التي أقيمت قبل أيام.

وقالت الصحيفة أن الموعد الجديد لمباراة الزمالك والرجاء سيكون يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٣ نوفمبر، بدلاً من الأحد ١ نوفمبر، على أن تكون المباراة النهائية يوم ٢٧ نوفمبر بدلاً من ٦ نوفمبرء بناءً على طلب السلطات المصرية من الاتحاد الإفريقي، بسبب انشغال الجهات الأمنية بالجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب يومي 7 و8 نوفمبر.

وقالت الصحافة المغربية إلى أن المباراة النهائية تم ترحيلها إلى ما بعد يوم ١٩ بسبب فترة التوقف الدولية وارتباط المنتخبات بمباريات رسمية.

إقرأ أيضاً

كلاكيت ثانى مرة – صدام الزمالك والرجاء في طريقه للتأجيل وتعديل منتظر في موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا