صحيفه تكشف حوار رونالدو للاعبي اليوفي في مباراة بورتو بدوري الابطال

صحيفه تكشف حوار رونالدو للاعبي اليوفي في مباراة بورتو بدوري الابطال
كريستيانو رونالدو
https://h.koraon.com/?p=481776
موقع كورة أون
نورهان فايز

قام فيلم “الكل أو لا شي يوفنتوس” من شركة أمازون بالقاء الضوء على معاناة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” له داخل النادي الإيطالي.

 

شجار بين جوادرادو وكريستيانو عقب لقاء يوفنتوس وبورتو

حيث رصد شجارًا بين النجم البرتغالي ورنالدو وزميله خوان كوادرادو بغرف خلع الملابس خلال المباراة الماضيه امام بورتو .

وكان بدء الخلاف عقب قيام رونالدو بالصراخ علي زملائه داخل غرفة خلع ملابس” أليانز ستاديوم” بين شوطي مباراة يوفنتوس وبورتو والتي انتهت كان بورتو تتقدم فيها بهدف في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

حيث قال رونالدو : يجب علينا ان نبذل قصارى جهدنا وأن نعمل بجدية ماذا نفعل بحق الجحيم؟ لم نلعب على الإطلاق ولا أي شي فنحن نلعب الحثالة بشكل دائمً!

ليقوم كوادرادو بالرد عليه : يجب أن تكون قدوة لتلك اللاعبين .

ليكمل الدون: هذا الكلام يشملني انا ايضا يجب ان نخبر بعضنا بالحقيقة نحن نلعب بشكل سئ جدا نلعب نحتاج إن نمتلك شخصية هذة مباراة داخل دوري أبطال أوروبا.

ثم قام المدرب” أندريا بيرلو” بالتدخل لإنقاذ الموقف وطلب من الثنائي إنهاء هذا الحوار علي الفور والتركيز في تعديل النتيجه خلال احداث الشوط الثاني .

نتيجة مباراة يوفنتوس وبورتو

الجدير بالذكر ان المباراة انتهت بخسارة يوفينتوس امام نظيره بورتو بمجموع المباراتين 3-2 مما ادي الي خروج اليوفي من البطولة .

ولكن هذا ليس غريب علي رونالدو فهو يمتلك شخصيه قيادية ترغب في الفوز دائما ولكن يبدو أن اللاعبين المحيطين به لم يلبوا تطلعاته، لينتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 23 مليون يورو فقط خلال الصيف الماضي .