اتحاد الكرة المصري يخاطب الكاف ويطالبه بالعدالة التحكيمية

اتحاد الكرة المصري يخاطب الكاف ويطالبه بالعدالة التحكيمية
مشاهدة مباراة رويال ليبوباردس وساجرادا
https://h.koraon.com/?p=305660
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

قام الاتحاد المصري لكرة القدم، بمخاطبة نظيره الإفريقي اليوم الأحد، نتيجة رغبته في توضيح عدد من الأمور، حيث بدأ مسؤولو الجبلاية خطابهم بتوجيه الشكر للكاف على المجهودات التي يقوم بها من أجل الارتقاء بالكرة والمسابقات الإفريقية، وتطرق الخطاب بعد ذلك للتحدث عن الأداء التحكيمي في المسابقات الإفريقية.

 

وأشار مسؤولو اتحاد الكرة في الخطاب إلى تخوفهم من تأثر الجهد الذي يبذله الاتحاد الإفريقي، بالمواقف السلبية للتحكيم في بعض المباريات، مثل مباراة مصر وتوجو أمس السبت في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، حيث أكد اتحاد الكرة أن العدالة التحكيمية غابت عن اللقاء.

وعاد اتحاد الكرة ليؤكد في خطابه أن الأداء التحكيمي ربما تأثر بسبب عدم وجود تقنية الفار نظراً لعدم الأخذ بها في هذه المرحلة من المنافسات، مشيراً إلى أن هذا الأمر يدعو للشعور بالقلق من مصير مباريات منتخب مصر خارج أرضه، في ظل عدم وجود توفيق تحكيمي في اللقاءات التي تقام على أرضه.

واستند اتحاد الكرة في خطابه إلى شريط المباراة الذي يؤكد أحقية حصول منتخب مصر على ركلتي جزاء أمام توجو خلال الدقائق 56 و90 من عمر المباراة، متمنياً عدم تكرار مثل هذه الأخطاء مستقبلاً، من خلال توفير طاقم تحكيم على أعلى مستوى.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية، وتتصدر مصر المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط بعد الفوز على توجو بالأمس بهدف دون رد، أحرزه محمود حمدي “الونش”، خلال أحداث الشوط الثاني.

إقرأ أيضاً

الكاف يُعلن إبعاد أحمد أحمد لأسباب صحية وتولي كونستاي أوماري الإدارة