بيراميدز ومازيمبي.. 3 أوراق ترجح كفة الأزرق أمام الفريق الكونغولي

بيراميدز ومازيمبي.. 3 أوراق ترجح كفة الأزرق أمام الفريق الكونغولي
بيراميدز
https://h.koraon.com/?p=521238
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

يستضيف فريق الكرة بنادي تي بي مازيمبي الكونغولي، نظيره بيراميدز، في الثالثة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الأزرق السماوي، بقيادة مدربه إيهاب جلال، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتحقيق نتيجة إيجابية، تضمن له الصعود إلى نصف نهائي الكونفدرالية، خاصة بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

ويمتلك إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، عددا من الأوراق الرابحة في تشكيلته لفك شفرة دفاع مازيمبي أبرزها:

عبد الله السعيد

يعد قائد بيراميدز، من أبرز الأسماء في تشكيلة إيهاب جلال، لما يتميز به من قدرة على الاحتفاظ بالكرة، والربط بين خطي الوسط والهجوم، فضلا على تمريراته الحاسمة التي دائما ما تصنع الفارق لصالح فريقه.

رمضان صبحي

يعتمد إيهاب جلال في تشكيلته بشكل أساسي على وجود رمضان صبحي في مركز الجناح الأيمن، بسبب قدرته على المراوغة، والاحتفاظ بالكرة تحت الضغوطات، فضلا على شخصيته القوية وخبرته الإفريقية، اللذان سيكون لهما دور إيجابي لصالح بيراميدز في مواجهة الفريق الكونغولي.

إبراهيم عادل

يعد إبراهيم عادل الضلع الثالث من أضلاع مثلث بيراميدز الهجومي، الممثل أيضا في رمضان صبحي وفخري لاكاي، ويعتمد عليه إيهاب جلال بشكل جلي، في الجبهة اليمنى الهجومية، نظرا لدقة تمريراته في الثلث الأمامي، فضلا على قدرته في التسديد على مرمى الخصم، الأمر الذي يمنح بيراميدز الأفضلية أمام مازيمبي.