موعد مباراة ساحل العاج وغينيا الاستوائية في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

موعد مباراة ساحل العاج وغينيا الاستوائية في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022
موعد مباراة ساحل العاج وغينيا الإستوائية
https://h.koraon.com/?p=496709
موقع كورة أون
آية جبر

في ختام منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، سوف تقام مباراة ساحل العاج وغينيا الاستوائية على ملعب جابوما في مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 من شهر يناير الجاري، والتي تلعب ضمن المجموعة الخامسة “ما قبل الأخيرة”.

موعد مباراة ساحل العاج وغينيا الاستوائية في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 

بسبب قرار اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون 2022 في الفترة الحالية، فإن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة تم إقامتها على يومين. لذلك سوف تقام مباراة كوت ديفوار وغينيا الاستوائية في مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 من شهر يناير الجاري. بينما تم إقامة المباراة الأخرى من هذه المجموعة في اليوم الثلاثاء 11 من هذا الشهر.

توقيت مباراة ساحل العاج وغينيا الاستوائية في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 

لن تكون مباراة ساحل العاج مع غينيا الإستوائية. هي المباراة الختامية لمباريات اليوم الأربعاء 12 يناير الحالي فقط. بل أنها المباراة الختامية لجميع مباريات الجولة الأولى من الدور الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا. بعد أن أقيمت جميع المباريات من هذه الجولة في الأيام السابقة لهذا اليوم. على أن تنطلق هذه المباراة عقب خوض المنتخبات في المجموعة الخامسة مبارياتِهم في هذه الجولة، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
    العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ساحل العاج وغينيا الاستوائية في كأس الأمم الأفريقية واسم المعلق

على الرغم من عدم وجود طرف عربي في مباراة كوت ديفوار مع غينيا الإستوائية. إلا أن جميع مباريات البطولة القارية الأفريقية تكون المتعة والإثارة حاضرة بها، وهو ما يعشقه الجمهور العربي. الذي يمكنه متابعة هذا اللقاء على قنوات بي إن سبورت، بتعليق المتميز “رؤوف خليف”، وذلك على القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 1 Max.
  • beIN Sports HD 2 Max.

مجموعة المنتخبين في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

تُعد المجموعة الخامسة واحدة من أقوى المجموعات المتواجدة في دوري المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022. بسبب تواجد منتخبي ساحل العاج وغينيا الاستوائية في هذه المجموعة، بجانب منتخب الجزائر. المرشح الأول للفوز بالنسخة ال33 من هذه البطولة, كما يتواجد فيها منتخب سيراليون، وهو أحدث الوجوه في بطولة كأس الأمم في هذا الموسم.

مباريات كأس أمم أفريقيا

مباريات كأس أمم أفريقيا

تاريخ المواجهات بين المنتخبين قبل مواجهة اليوم الأربعاء 12/1/2022

على الرغم من تفوق منتخب ساحل العاج على المنتخب الغيني من حيث التاريخ وفارق الإمكانيات الفنية. إلا أننا نجد أن تاريخ المواجهات بين المنتخبين، يشهد تعادلاً واضحاً مع بعضهما البعض. خاصة أنهما قد تقابل من قبل في 4 مواجهات. نجح الأفيال في الفوز في مواجهتين منهما, وكذلك فاز منتخب غينيا الإستوائية في مواجهتين أيضاً.