موعد مباراة نيجيريا والسودان في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيجيريا والسودان في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة
بث مباشر مباراة السودان ونيجيريا
https://h.koraon.com/?p=497439
موقع كورة أون
آية جبر

موعد مباراة نيجيريا والسودان في كأس الأمم الأفريقية 2022، والتي من المقرر أن تقام في مساء اليوم السبت الموافق 15 من شهر يناير الجاري على ملعب  رومدي أدجيا ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة. التي تضم كلاً من: “نيجيريا، مصر، غينيا بيساو، السودان”.

موعد مباراة نيجيريا والسودان في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

يستعد ملعب رومدي أدجيا لاستضافة ثاني مباريات المجموعة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، وهي المباراة التي سوف تجمع بين منتخبي نيجيريا والسودان في مساء اليوم السبت الموافق 15 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة نيجيريا والسودان في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

يلتقي منتخب نيجيريا مع منتخب السودان في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين. خاصة أن كلا المنتخبين يسعيان إلى تحقيق الفوز والحصول على نقاط هذا اللقاء كاملة، حيث أن الفوز يعني للمنتخب النيجيري التأهل رسمياً إلى الدور ال16 من كأس الأمم الأفريقية، فيما يعني الفوز للمنتخب السودان. الإبقاء على آماله في التأهل إلى الدور التالي من البطولة. مما يجعلنا ننتظر مباراة مليئة بالإثارة والمتعة تبدأ مع إطلاق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة:

  • السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة نيجيريا والسودان

مباراة نيجيريا والسودان

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا والسودان في كأس الأمم الأفريقية 2022 واسم المعلق

بعد الأداء الممتع الذي ظهر عليه المنتخب النيجيري في أولى مبارياته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 أمام المنتخب المصري. ينتظر جمهور الكرة العاشق للإثارة والمتعة الكروية، استمرار أداء النسور الخضراء أمام منتخب السودان، والتي سوف يتم نقلها على مجموعة قنوات ماكس التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة. أما عن اسم المعلق، فلم يتم الإعلان حتى الآن عن اسمه.

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 2 Max.

نتيجة المنتخبين في الجولة الأولى من دوري المجموعات في كأس الأمم الأفريقية

نجح المنتخب النيجيري في تحقيق الفوز على حساب المنتخب المصري في مباراته في منافسات الجولة الأولى من الدور الأول في كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022. بنتيجة هدف دون مقابل. أما المنتخب السودان، فقد اكتفى بالحصول على نقطة واحدة فقط من مباراته أمام منتخب غينيا بيساو. بعد تعادله معه سلبياً بدون اهداف.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعد انتهاء الجولة الثانية رسمياً

لم يتمكن أي منتخب من المنتخبات الأربعة المتواجدة في المجموعة الرابعة وهم “نيجيريا، مصر، السودان، غينيا بيساو” من تحقيق الفوز عدا المنتخب النيجيري، الذي فاز بهدف نظيف على المنتخب المصري، وهو ما جعل رصيده يرتفع إلى ثلاث نقاط. بينما ظل رصيد مصر خالي من النقاط، مما جعل النسور الخضراء تحتل صدارة هذه المجموعة، يتذيل الفراعنة جدول ترتيب المجموعة الرابعة. بينما يتقاسم منتخب السودان وغينيا بيساو المركزين الثالث والرابع، برصيد نقطة واحدة فقط. بعد تعادلهما سلبياً.

مباراة نيجيريا والسودان

مباراة نيجيريا والسودان

موقف المنتخبين من التأهل إلى الدور ال16 في دوري الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

يحتاج منتخب نيجيريا إلى تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل مع منتخب السودان حتى يضمن تأهله رسمياً إلى أول الأدوار الإقصائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022. بينما لا يملك منتخب السودان فرصة سوى تحقيق الفوز على حساب نيجيريا حتى يحافظ على فرصه في التأهل. خاصة أن منتخب غينيا بيساو يتساوى معه في عدد النقاط ولديه مباراة هامة مع منتخب مصر في هذه الجولة.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين قبل مواجهة اليوم السبت 15/1/2022

سوف تكون المواجهة المقبلة التي سوف تجمع بين نيجيريا والسودان في منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022. هي المواجهة رقم 12. بعد أن تقابل المنتخبين من قبل في 11 مواجهة، نجح النسور الخضراء في الفوز في 6 مباريات منها. بينما لم يتمكن صقور الجديان إلا في الفوز في ثلاث مواجهات فقط، فيما خيم التعادل على نتيجة مواجهتين.

شاهد أيضاً: موعد مباراة غانا والجابون في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة المغرب وجزر القمر في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة.