نتيجة مباراة مصر والسودان الشوط الأول

نتيجة مباراة مصر والسودان الشوط الأول
مصر والسودان
https://h.koraon.com/?p=499239
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

تقدم منتخب مصر الوطني على السودان بهدف دون رد في الشوط الأول من مباراة المنتخبين في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية.

 

مصر تتقدم على السودان في شوط اللقاء الأول

وجاء هدف منتخب مصر في الشوط الأول عن طريق محمد عبد المنعم الذي عوض غياب الونش المصاب، ليسجل عبد المنعم هدفه الدولي الأول في تاريخه، وذلك برأسية قوية سكنت الشباك بعد عرضية مثالية من عبد الله السعيد.

الدقيقة الأولى شهدت بداية قوية من جانب منتخب مصر وتسديدة من محمد النني ولكنها أعلى العارضة، وفي الدقيقة الخامسة كان هناك رأسية رائعة من مصطفى محمد تمر بجانب القائم.

والدقيقة التاسعة شهدت فرصة للمنتخب السوداني بعد تسديدة من الغربال ولكن مرت أعلى العارضة، وفي الدقيقة الرابعة عشر كان هناك محاولة من تسديدة من أيمن أشرف ولكن محمد مصطفى حارس السودان تصدى بنجاح.

وفي الدقيقة 25 كاد عمر كمال أن يسجل من الجهة اليمنى بتسديدة ولكن ارتطمت الكرة باللاعبين، ثم رأسية قوية في الدقيقة 33 عن طريق مصطفى محمد، ولكن الحارس يتصدى ببراعة.

وفي الدقيقة 36 ومن ركنية قام السعيد بعرضية مثالية إلى عبد المنعم الذي حول الكرة برأسية قوية سكنت الشباك، وكاد عبد الله السعيد أن يسجل مرة أخرى بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس السودان محمد مصطفى تصدى ببراعة لينقذ مرمى منتخب السودان من هدف أخر لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف دون رد.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو بث مباشر كأس الأمم الإفريقية 2022