مواجهات كأس رابطة المحترفين الإماراتية

مواجهات كأس رابطة المحترفين الإماراتية
أهداف مباراة الشارقة وبني ياس
https://h.koraon.com/?p=499814
موقع كورة أون
امنيه العطار

تنطلق أولى مواجهات كأس رابطة المحترفين الاماراتية، مساء اليوم السبت حيث تستكمل الى مساء غدا الأحد، ويقام خمس مواجهات، ضمن منافسات تحديد المراكز بحسب نظام البطولة الجديد.

 

مواعيد مباريات اليوم في كأس الرابطة الإماراتي

وستكون ضربة البداية مساء اليوم بمباراتين، ضمن مواجهات ترتيب الفرق من المراكز الخامس الى الثامن، ويلتقي اتحاد كلباء مع ضيفة الوصل على ملعب استاد اتحاد كلباء، ثم لقاء عجمان مع نظيرة النصر على ملعب استاد راشد بن سعيد.

مواعيد مباريات الغد في كأس الرابطة الإماراتي

وفى مساء غدا الأحد يلتقي خورفكان مع نظيرة العروبة على ملعب استاد صقر بن محمد القاسمي، بينما يواجه الظفرة نظيرة الإمارات على ملعب حمدان بن زايد، وأخيرا الشارقة مع ضيفة بني ياس على ملعب نادى الشارقة.

نظام بطولة كأس الرابطة الإماراتي

وبحسب التعديلات الجديدة على البطولة، تلعب الفرق التي تخرج من كل مرحلة، بنظام الدوري من دور واحد، على ان يحدد المراكز في كل مرحلة، وتلعب الست فرق غير المتأهلة الى الدور ربع النهائي بنظام الدوري بحيث يلعب كل فريق مع الفرق الخمسة الأخرى، على المراكز من التاسع وحتى الـ 14.

وتقام في المقابل مواجهات بين الفرق الأربعة غير المتأهلة الى الدور نصف النهائي بنظام الدوري على المراكز من الخامس الى الثامن، أما الفريقين اللذان يغادران من نصف النهائي، فستقام بينهما لقاء واحد من اجل تحديد المركزين الثالث والرابع.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة السالمية والقادسية في كأس ولي العهد الكويتي