موعد مباراة الجزيرة والعين في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزيرة والعين في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجزيرة والعين
https://h.koraon.com/?p=478871
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة الجزيرة والعين في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الأسبوع العاشر؛ ضمن منافسات بطولة دوري الخليج العربي للمحترفين. والذي سوف يشهد عدة لقاءات نارية من العيار الثقيل، أبرزهم اللقاء القوي الذي سيجمع بين الجزيرة والعين. في رحلة البحث عن صدارة جدول ترتيب البطولة؛ عن طريق تحقيق الفوز في هذه المواجهة، واقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة الجزيرة والعين في الدوري الإماراتي

يترقب عشاق ومُتابعي الإثارة والتشويق في كل مكان؛ انطلاق مباريات الأسبوع العاشر؛ من عمر مسابقة دوري الخليج للمحترفين. والذي سوف يشهد عدة مواجهات نارية، وخاصةً؛ اللقاء الذي سيجمع بين الجزيرة والعين.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الثلاثة نقاط. وخاصةً؛ صاحب الأرض، الذي يُحاول الاقتراب من صدارة جدول ترتيب البطولة؛ قبل أن يتأزم موقفه. ومن المُقرر، أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم السبت القادم؛ المُوافق 20 من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة الجزيرة والعين

توقيت انطلاق مباراة الجزيرة والعين

على استاد محمد بن زايد، يحل نادي العين ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي الجزيرة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة العاشر من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي. وتحظى هذه المواجهة كل عام بنسبة مُشاهدة ومُتابعة كبيرة في كافة أنحاء الوطن العربي، ويرغب الكثير منهم حالياً في التعرف على التوقيت الصحيح؛ لانطلاقها. ومن المُقرر أن تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق المباراة

خَاض الثنائي تسعة لقاءات كاملة في بطولة الدوري؛ حتى هذه اللحظة. نَجح العين الإماراتي من التواجد على صدارة جدول ترتيب الدوري؛ بعد أن تَمكن من اقتناص 24 نقطة طوال الجوالات الماضية. من خلال ستة انتصارات، وتَعادل في ثلاثة مواجهات، ولم يتلقى الهزيمة؛ حتى الآن.

بينما، تَعثرت الجزيرة في بعض اللقاءات السابقة لها. وابتعدت عن المركز الأول والثاني، واكتفت بالتواجد في المرتبة الرابعة؛ برصيد 16 نقطة. بعد أن حَققت الفوز في خمسة مباريات، وتَعادلت في لقاء وحيد، وتَلقت الهزيمة في ثلاثة مواجهات. وتخوض هذا اللقاء؛ وهي تمتلك 16 نقطة؛ متساوية في ذلك مع النصر صاحب المركز الثالث حالياً؛ ولكن، يفصل بينهما عدد الأهداف.

ترتيب الدوري الإماراتي قبل بدء مواجهات الأسبوع العاشر

بعد مرور تسعة أسابيع كاملة من عمر مسابقة الدوري الإماراتي، تَمكن نادي العين من التربع منفرداً على صدارة البطولة. بعد أن اقتنصت 24 نقطة؛ من خلال تسعة مباريات، وتملك رصيد 24 نقطة. بفارق أربعة نقاط عن الوحدة؛ المُتواجدة حالياً في الوصافة، وخمسة نقاط عن أصحاب المركز الثالث والرابع. وجاء جدول ترتيب دوري الخليج العربي بالتفصيل؛ قبل بدء مواجهات الأسبوع العاشر؛ كالآتي.

ترتيب الدوري الإماراتي

موقف الفريقين في البطولة 

يخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ الجزيرة. الذي يحاول تعطيل سلسلة انتصارات غريمه العين. والعمل على تقليل الفارق بينهما إلى نقطتين فقط؛ ليتمكن من الصعود إلى المرتبة الثانية أو الثالثة؛ بدلاً من الرابعة المُتواجدة عليها حالياً. فضلاً عن رغبته في هزيمة الوحدة والنصر؛ ليصعد إلى الوصافة.

وعلى الجانب الآخر، ترغب العين في تحقيق الانتصار السابع لها هذا الموسم. بعد أن حَققت ستة انتصارات سابقة، بالإضافة إلى الوصول إلى النقطة الـ 27؛ لترفع الفارق بينها وبين الوحدة إلى سبعة نقاط. مع الاستمرار بالانفراد على الصدارة.

تاريخ مواجهات الفريقين في جميع المسابقات

التقى الفريقين من قبل في 67 لقاء كامل في مختلف المسابقات، كانت أكبر نتيجة حَمست مباراة الكلاسيكو بين الثنائي خماسية نظيفة دون رد لصالح الجزيرة.

نتيجة آخر لقاء جَمع بين الجزيرة والعين

انتهى آخر لقاء جَمع بين الجزيرة والعين؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد لصالح الفريق الأول. والتي أقيمت؛ بتاريخ 5 من شهر يوليو الماضي 2021.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والعين

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث الذي سيجمع بين الجزيرة والعين؛ عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية. بالإضافة إلى قناة دبي الرياضية، كما نود إعلامكم، بأننا سوف نقوم بنقلها حصرياً عبر موقعنا كورة أون؛ بجودة عالية؛ مع نقل كافة التفاصيل الخاصة بها لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والعين