الاتحاد الدولي للكونغ فو يهنئ شريف مصطفى برئاسة الاتحاد المصرى الجديد

الاتحاد الدولي للكونغ فو يهنئ شريف مصطفى برئاسة الاتحاد المصرى الجديد
الاتحاد الدولي للكونغ فو يهنئ شريف مصطفى برئاسة الاتحاد المصرى الجديد
https://h.koraon.com/?p=485635
موقع كورة أون
نجاح علي

تقدم جو زونجين رئيس الاتحاد الدولي للوشوو كونغ فو، بتهنئة خاصة إلى شريف مصطفى مجلس إدارة الاتحاد المصري الجديد، عقب نجاحه في الانتخابات.

حيث ارسل زونجين رئيس الاتحاد الدولى للوشوو كونغ فو، و وزير الرياضة الصينية، تهنئه خاصة الى شريف مصطفى، يعرب فيها عن سعادته بحصوله على هذا المنصب، متمنى له هو وجميع اعضاء مجلسه، كامل التوفيق في خدمة اللعبة والارتقاء بها.

كما قال رئيس الاتحاد الدولي للوشو كونغ فو : ” أن الاتحاد المصري للعبة سوف يسير بخطى ثابتةو حكيمة بقيادة رئيس مثل شريف مصطفى، الذى تعهد بتوفير كافة الإمكانيات من أجل تطوير اللعبة داخل مصر، لتعود إلى سابق ريادتها الافريقية و الدولية من جديد “.

فيما أعتمد الاتحاد الدولي للوشوو كونغ فو، برئاسة زونجين، نتائج انتخابات الاتحاد المصري للوشو كونغ فو، للدورة الانتخابية 2021 – 2024، و التي جاءت بفوز شريف مصطفى، بمنصب رئيس اللاتحاد المصرى بـ 13 صوتا ، وذلك خلال الانتخابات التي أجريت يوم 20 نوفمبر الماضي بمقر اللجنة الأولمبية المصرية.

الجدير بالذكر أن باقى عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري للوشوو كونغ فو، جاءت كالاتى: العقيد سعيد صلاح — اللواء محي أبوزيد — الدكتور وائل أبو هيسة — المهندس محمود خيري — اللواء على القرقاري— العقيد الكيلاني فاروق الكيلاني — الدكتور أحمد عبد العزيز.

اقرأ ايضا

فوز شريف مصطفى برئاسة الاتحاد المصري للكونغ فو