التشكيل المتوقع لمباراة منتخب إنجلترا ضد بلجيكا غدا

التشكيل المتوقع لمباراة منتخب إنجلترا ضد بلجيكا غدا
مشاهدة مباراة إنجلترا وبولندا
https://h.koraon.com/?p=305136
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

يستضيف منتخب بلجيكا نظيره المنتخب الإنجليزي، فى مباراة هامة وقوية غدا فى تمام الساعة 9:45 مساء. وستكون المباراة على ملعب “الملك بودوان” فى مباراة من منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

آمال المنتخب الإنجليزي 

يأمل المنتخب الإنجليزي فى العودة إلى مستواه المنشود وخطف بطاقه التأهل من نظيره البلجيكي فى لقاء الغد. وكان الاسود الثلاثة قد حققوا الفوز على بلجيكا فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف على ملعب ويمبلي. لذا يسعي ساوثجيت فى مواصلة التقدم والفوز مرة أخرى فى مباراة لن تكون سهلة بالمرة.

ويدخل إنجلترا اللقاء منتشين بالاداء الرائع فى الآونة الأخيرة وتحقيقه الفوز وحقق منتخب إنجلترا فوز ثمين على إيرلندا في مباراة ودية بنتيجة 3/0. ليدخل الأسود الثلاثة المباراة بدفعة معنوية عالية وأداء يسير نحو الأفضل.

ويفقد منتخب إنجلترا لاعب ليفربول الإنجليزي جو جوميز الذى تعرض للإصابة أثناء تدريبات المنتخب. كما من المتوقع أن يعتمد ساوثجيت على بعض اللاعبين الشباب أبرزهم بلينجهام الذى تم استدعائه لأول مرة مع المنتخب.

تشكيل المنتخب الإنجليزي 

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب إنجلترا اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى:بوبي

فى خط الدفاع: جيمس، كين، ماجواير، مينجز، ساكا.

فى خط الوسط: ماونت، وينكس، سانشو

وفى الهجوم: جريليش، وكالفيرت لوين.

ويأمل الأسود الثلاثة فى حسم مباراة الغد والفوز بها لتصدر المجموعة وضمان التأهل مبكراً حيث من الممكن أن تشهد مباراة الغد تحديد المتأهل للدور قبل النهائي بالبطولة.

وتعتلي بلجيكا صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي المنتخب الإنجليزي فى المركز الثالث بعد الدنمارك صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط لكلا منهما.

فى حين يقبع فى المركز الرابع منتخب أيسلندا بدون نقاط وأصبح بعيد كل البعد عن المنافسة.

إقرأ ايضًا:

ساوثجيت يدعم قائد المنتخب الإنجليزي قبل لقاء الغد