بولندا تفقد نجمها قبل المباراة المثيرة والمنتظرة مع منتخب إنجلترا

بولندا تفقد نجمها قبل المباراة المثيرة والمنتظرة مع منتخب إنجلترا
بث مباشر مشاهدة مباراة بولندا وسلوفاكيا قناة بي إن سبورت ماكس 2
https://h.koraon.com/?p=397012
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

كشفت مصادر صحفية مطلعة أن
المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي تأكد غيابه عن مباراة منتخب بلاده ضد المنتخب الإنجليزي المقبلة في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

 

حيث سيحل منتخب بولندا ضيفاً ثقيلاً على نظيره منتخب إنجلترا يوم الأربعاء المقبل الموافق31 مارس 2021 فى مباراة على ملعب الأسود الثلاثة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.

واكدت وكالة رويترز للأنباء أن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لن يشارك مع منتخب بلاده فى اللقاء المنتظر من التصفيات بسبب إصابة في الركبة اليمنى.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرض للإصابة، بعد ساعة من لقاء منتخب بلاده ضد منتخب أندورا ، يوم أمس الأحد 28 مارس 2021 و التي فاز فيها منتخب بلاده بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وبعد خروج صاحب 32 عاماً مصاباً، قد خضع للفحص بالأشعة، اليوم الاثنين الموافق 29 مارس 2021، ولم يتم تحديد مدة غيابه عن الملاعب بعد ولكنها من المتوقع أن لا تقل عن 10 أيام.

ومن جانبه أصدر الإتحاد البولندي لكرة القدم بيان عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء كالتالي:

“لن يشارك روبرت ليفاندوفسكي في مباراة المنتخب المقبلة في تصفيات كأس العالم أمام إنجلترا الأربعاء المقبل بسبب الإصابة”.

كما كشف الإتحاد البولندي أن الفحوصات التى أجرها لاعب الفريق البافاري كشفت عن إصابته في أربطة الركبة اليمنى، مما سيمنع بالتأكيد مشاركة ليفاندوفسكي في المباراة الدولية المقبلة لأنها أصبحت قريبة.

وأكد الاتحاد البولندي فى بيانه أنه على الرغم من أهمية المباراة قالت لا يمكنهم المخاطرة بسلامة ليفاندوفسكي، حيث سيخضع اللاعب للمزيد من إجراءات إعادة التأهيل قبل العودة إلى فريقه.

ويعد ليفاندوفسكي أهم لاعبي فريق بايرن ميونيخ الألماني وأهم عنصر داخل صفوف منتخب بولندا ومصدر قوتها فى هذه البطولة وقد أحرز ليفاندوفسكي 66 هدف في 118 مباراة دولية خاضها مع منتخب بلاده بولندا حتى الآن.

كما يعد منتخب بولندا أبرز المنافسين للمنتخب الإنجليزي حيث يحتل وصافة المجموعة ويطمح فى اعتلاء صدارة المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم مونديال قطر 2022.

وتأتي ترتيب المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم2022 كالتالي”:

– إنجلترا 6 نقاط.
– بولندا 4 نقاط.
– المجر. 4 نقاط.
-ألبانيا. 3 نقاط.
– أندورا بدون نقاط.
– سان مارينو بدون نقاط.

اقرأ أيضا:

مباراة بولندا وأوكرانيا مباريات دولية ودية – منتخبات