تعرف عل تفاصيل كأس الأمم الأوروبية تحت الـ ٢١ يورو ٢٠٢٠

تعرف عل تفاصيل كأس الأمم الأوروبية تحت الـ ٢١ يورو ٢٠٢٠
كأس أمم أوروبا تحت 21
https://h.koraon.com/?p=427377
موقع كورة أون
آلاء سعيد

شهدت بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت الـ ٢١ تألق العديد من المنتخبات خلال دور المجموعات او في الادوار الإقصائية وعلى رأسهم المنتخب البرتغالي والمنتخب الاسباني والمنتخب الألماني.

 

دور المجموعات

انطلقت الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة في الرابع والعشرين من شهر مارس وقسمت الى أربعة مجموعات يتواجد في كل مجموعة أربعة منتخبات.

وخاض كل منتخب ثلاث مباريات في دور المجموعات ليتأهل اول منتخب في كل مجموعة حيث تأهل كل من ” هولندا ، المانيا ” في المجموعة الأولى ،و ” اسبانيا ، ايطاليا ” في المجموعة الثانية ، ” الدنمارك ، فرنسا ” في المجموعة الثالثة ، ” البرتغال ، كرواتيا ” في المجموعة الرابعة.

ربع النهائي

وتقابل في ربع النهائي اول المجموعة الأولى ” هولندا ” مع ثاني المجموعة الثالثة ” فرنسا ” و ثاني المجموعة الأولى ” ألمانيا ” بأول المجموعة الثالثة ” الدنمارك “.

كما واجه أول المجموعة الثانية ” اسبانيا ” ثاني المجموعة الرابعة ” كرواتيا ” وثاني المجموعة الثانية ” ايطاليا ” أول المجموعة الرابعة ” البرتغال “.

نصف النهائي

وتأهل إلى نصف النهائي ” البرتغال ” ليواجه ” اسبانيا ” كما تأهل ” المانيا ” ليواجه ” هولندا ” وبالرغم من تألق أداء الرباعي خلال مشوارهم في البطولة ،لكن لم يتأهل إلى النهائي سوى ” البرتغال ” ليواجه ” المانيا “.

موعد المباراة النهائية

ومن المنتظر أن تقام مباراة النهائي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم وبانتظار معرفة من يحسم اللقب.

إقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يتواصل مع سانشو