خاص .. رؤوف خليف ينتقد تتويج ميسي بالكرة الذهبية وهذا شرط فوز صلاح بالجائزة مستقبلا

خاص .. رؤوف خليف ينتقد تتويج ميسي بالكرة الذهبية وهذا شرط فوز صلاح بالجائزة مستقبلا
رؤوف خليف ينتقد تتويج ميسي بالكرة الذهبية وهذا شرط فوز صلاح بالجائزة مستقبلا
https://h.koraon.com/?p=483863
موقع كورة أون
محمود عبدالغفار

كشف المعلق التونسي بقنوات بي ان سبورت القطرية في تصريحات خاصة لموقع ” كورة أون ” عن رأيه في تتويج ميسي بالكرة الذهبية على حساب البولندي روبرت ليفاندوسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني في الجائزة المقدمة من مجلة فرانس فوتبول .

* نبذة عن رؤوف خليف

المعلق التونسي أحد العلامات البارزة في مجال الإعلام والتعليق الرياضي حيث عمل في قنوات الجزيرة الرياضية مطلع القرن الحالي قبل أن يتم تغييرها لإسم ” بي ان سبورت ” وعُرف خليف بتعليقاته المميزة والتي تظل خالدة في أذهان عشاق كرة القدم العربية وخاصة في مباريات الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد .

وكان ميسي قد توج بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته في الحفل الذي أقيم منذ يومين في العاصمة الفرنسية باريس .

وصرح رؤوف خليف لـ ” كورة أون ” : بالصوت العالي يا سادة ميسي لا يستحق الكرة الذهبية عن هذا العام ، ليفاندوسكي كان أحق بالجائزة ولكنها ذهبت للأرجنتيني دون وجه حق “.

وأكمل :” ميسي لم يسجل أرقام ليفاندوسكي الذي أحرز 60 هدف الموسم الماضي وساهم في تتويج فريقه بالسداسية التاريخية قبل موسمين وحصل على جميع البطولات المحلية والأوروبية “.

وأردف خليف في تصريحاته :” أرى أن محمد صلاح كان يستحق التواجد ضمن ثلاثي المقدمة في جائزة الكرة الذهبية ، ولكن تم ظلمه علانية بعد تقديمه موسم إستثنائي مع ليفربول ” .

واختتم رؤوف خليف تصريحاته لكورة أون :” صلاح لن يحقق الكرة الذهبية إلا إذا رحل عن ليفربول وإنتقل لأحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة والنادي الكتالوني يتوافق مع إمكانات اللاعب المصري ومهاراته “.

الجدير ذكره أن المحترف المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح حقق المركز السابع في قائمة الكرة الذهبية خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في الحفل الذي أقيم في باريس بواسطة مجلة فرانس فوتبول .

اقرأ ايضا

جوارديولا : ميسي يستحق الكرة الذهبية طالما لا زال حيًا