خوان لابورتا ” سعيد للغاية برؤية ميسي يحصد جائزة الكرة الذهبية “

خوان لابورتا ” سعيد للغاية برؤية ميسي يحصد جائزة الكرة الذهبية “
خوان لابورتا سعيد للغاية برؤية ميسي يحصد جائزة الكرة الذهبية
https://h.koraon.com/?p=483482
موقع كورة أون
نورهان فايز

قام “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة الإسباني بالتعليق علي فوز ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

حيث استطاع الأرجنتيني ميسي حصد جائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة فى تاريخه خلال الحفل الذي أقيم أمس بباريس عاصمة فرنسا .

واستطاع ميسي التفوق علي كبار نجوم العالم عقب منافسة شرسة معهم مثلا روبرت ليفاندوفسكي الذي حصل علي المركز الثاني ، جورجينيو صاحب المركز الثالث بالإضافة لكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح وبنزيمة وغيرهم .

ووفقا لصحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية إن رئيس برشلونة قال : ‘‘ جميعنا نشعر بسعادة كبيرة من اجل ميسي فهو وقت مثير للغاية للنادي وليس هناك اى طريقة اخري للاحتفال بـمرور 122 عامًا من التاريخ و الفخر فوز وكذلك حصول لاعبينا علي جوائز الأفضل في العالم‘‘.

واكمل عقب سؤاله عن مقابله ميسي خلال الحفل قائلا :‘‘لا، لم أقابل ميسي اليوم أثناء الاحتفال لكني سعيد للغاية عندما رايته يفوز بالكرة الذهبية السابعة‘‘.

واصاف عقب فوز” أليكسيا بوتياس” نجمه نادي برشلونة بالكرة الذهبية للسيدات، قال : ‘‘الخطاب الذي قامت أليكسيا بالقاؤه كان مؤثر للغاية فهى شخصية تلمس القلوب كانت ترافقها والدتها وأختها، و كذلك ذكرى والدها، أعتقد أنه لا أحد منا كان قادرًا على حبس دموع‘‘.

واختتم عن فوز بيدري بجائزة ‘‘كوبا” كأفضل لاعب شاب في العالم 2021 قال: ‘‘بيدري يعد من مشجعي النادي الكتالوني منذ صغره إنا فخور للغاية بأنه يفوز بتلك الجائزة مع برشلونة، وخاصة الذكرى التي أظهرها لجزيرة لاس بالماس، فهذا يدل على أن كافة لاعبي الفريق يمتلكون الكثير مع النادى فهم ليسوا مجرد لاعبين .

اقرأ ايضا

محمد صلاح سابع أفضل لاعب في العالم