صراع بين قطبي مانشستر من أجل حصد الجوهرة الفرنسية

صراع بين قطبي مانشستر من أجل حصد الجوهرة الفرنسية
ريال مدريد
https://h.koraon.com/?p=208680
موقع كورة أون
اسلام البشبيشي

في ظل التوقف المرهون، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والمميت عبر العالم، ولكن يبدو أن الصراع على الصفقات الجديدة سيكون على أشدّه بين عملاقي الدوري الإنجليزي البريميرليج، المان يونايتد والمان سيتي ، وذلك خلال سوق الانتقالات المقبلة، الميركاتو الصيفي.

 

وقالت صحيفة ذاصن البريطانية، إن إدارة مانشستر يونايتد تلقت أنباء مؤكدة برغبة غريمتها في العاصمة الإنجليزية نادي مانشستر سيتي، في الحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا، نجم وسط نادي ستاد رين الفرنسي، في الموسم المقبل.

وأضاف الصحيفة البريطانية، في تقرير نشره اليوم الثلاثاء: ”وصلت معلومات مؤكدة إلى مانشستر يونايتد بأن مسئولي السيتي بدأوا التفاوض مع ستاد رين لضم كامافينغا، حيث يراه مسئولو البارسا بوصفه البديل المستقبلي لنجم الوسط المخضرم سيرجي بوسكيتس“.

وأشارت الصحيفة البريطانية إن كامافينغا هذا الموسم قدم مستويات رائعة حيث شارك في 36 مباراة، وأحرز هدفاً وصنع هدفين، ويجيد في مركز لاعب الوسط المدافع، وأبدى المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مان سيتي إعجابه الشديد بمستوى اللاعب، واعتبره خليفة البرازيلي فيرناندينيو في وسط الفريق السماوي ، لأنه يملك إمكانات فنية وبدنية هائلة.

وبحسب الموقع المقرب من إدارة نادي السيتي ، فإن مانشستر سيتي يرى أن كامافينغا سيكون أحد أعضاء جيل المستقبل في منظومة جوارديولا ، إلى جانب ساني وحيم، و أجويرو ، محرز .

والجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي بالرغم من سنه الصغيرة، وكونه لاعب وسط مدافعا، فإن القيمة التسويقية للشاب كامافينغا ارتفعت بشكل جنوني في الموسم الجاري، حيث وصل سعره حالياً إلى 42 مليون يورو، بحسب تقديرات موقع ”ترانسفير ماركت“.

إقرأ أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 17/3/2020 في الدوري البحريني