موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021
مباراة إيطاليا وإسبانيا
https://h.koraon.com/?p=465497
موقع كورة أون
أية جبر

سوف يكون عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم في موعد المتعة والإثارة التي تنطلق مع بداية مباراة إيطاليا وإسبانيا. التي سوف تلعب ضمن منافسات الدور النصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2021، والتي من المقرر أن تقام في مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، لتحديد أول المنتخبات المتأهلة إلى نهائي البطولة القارية.

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 

على الرغم من أن الأيام القادمة سوف تكون ضمن فترة التوقف الدولي التابعة الأجندة الدولية للفيفا. إلا أن ذلك لن يمنع عشاق كرة القدم من متابعة رياضتهم المفضلة في ذلك وجود التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، بالإضافة إلى بعض البطولات القارية. لذلك سوف يتجه عشاق المتعة والإثارة في لعبة كرة القدم إلى ملعب سان سيرو هو الملعب الذي سوف تلعب عليه مباراة إيطاليا وإسبانيا. ضمن فعاليات الدور النصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وكان المنتخبان قد نجحا في تخطي دور المجموعات من البطولة القارية والوصول إلى الأدوار الإقصائية، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 من شهر أكتوبر الحالي.

توقيت مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 

سوف يكون لقاء إيطاليا مع إسبانيا هو أول اللقاءات التي سوف تلعب في منافسات المربع الذهبي من بطولة دوري الأمم الأوروبية التي يسعى فيها كلا المنتخبان إلى الوصول إلى نهائي البطولة والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه. بعد أن كان المنتخب البرتغالي هو المنتخب الفائز بالنسخة الأولى منها في موسم 2018/2019، وفيما يلي يستعرض موقع “كورة أون” توقيت مباراة إيطاليا وإسبانيا بالتوقيتات المحلية المختلفة وفقاً للدول العربية.

  • التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 

سوف تكون مجموعة قنوات بين سبورت المشفرة، هي القناة التي سوف تنقل هذا اللقاء الناري. الذي يجمع بين عملاقين من عمالقة المنتخبات الأوروبية المنتخب الإيطالي والمنتخب الإسباني، حيث من المقرر أن يتم نقل هذا اللقاء مساء اليوم الأربعاء 6 أكتوبر على القناة التالية.

المباراة القنوات الناقلة معلق المباراة
مباراة إيطاليا وإسبانيا beIN Sports premium 1 HD عصام الشوالي

تأهل المنتخب الإيطالي إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021

كان المنتخب الإيطالي قد نجح في التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة الأمم الأوروبية 2021 بقيادة المدرب روبرتو مانشيني. بعد أن نجح في احتلال المركز الأول من المجموعة الأولى من المستوى الأولى في دوري المجموعات من هذه البطولة، ونجح الأزوري في اقتناص 12 نقطة من ستة مباريات قد لعبها، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث، ولم يتلقى الهزيمة في أي لقاء.

وكانت المجموعة الأولى التي لعب بها المنتخب الإيطالي، تضم كلاً من المنتخب الهولندي، الذي أنهى هذا الدور في المركز الثاني من المجموعة، وعلى بعد نقطة واحدة من الأزوري. بينما جاء المنتخب البولندي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط فقط، واحتلت البوسنة والهرسك المركز الأخير في هذه المجموعة برصيد نقطتين فقط. مما سوف يجعلها تهبط إلى المستوى الثاني من دوري المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

تأهل المنتخب الإسباني إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021

جاء المنتخب الإسباني بقيادة لويس إنريكي على رأس المجموعة الرابعة والأخيرة من المستوى الأول من دوري المجموعات من البطولة الأوروبية القارية. بعد أن تمكن من الفوز في ثلاث لقاءات والتعادل في اثنين، فيما تلقى الهزيمة في لقاء واحد فقط، وهو ما جعله يحصد 11 نقطة. احتل بها المركز الأول من هذه المجموعة. متوفقاً في ذلك الماكينات الألمانية التي جاءت في المركز الثاني برصيد 9 نقاط فقط.

وجاءت أوكرانيا في المركز الثالث من ترتيب هذه المجموعات التي شهدت منافسة شرسة. على بطاقة التأهل الوحيدة إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021. برصيد 6 نقاط. بينما تذيل المنتخب السويسري المجموعة الرابعة من المستوى الأول برصيد ثلاث نقاط فقط.

آخر مواجهات بين منتخب إيطاليا ومنتخب إسبانيا 

يبحث كلا المنتخبين الأزوري والماتادور الإسباني عن بطاقة التأهل إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021. التي لم يسبق وأن تأهلا إلى هذا الدور من قبل. بعد أن كان المنتخب الهولندي والبرتغالي. هما أصحاب المشاركة الأولى في نهائي أول النسخ في هذه البطولة، والتي فاز بها المنتخب البرتغالي بهدف نظيف.

ويأمل المنتخب الإسباني بقيادة لويس إنريكي. في الحصول على بطاقة التأهل الوحيدة إلى هذا الدور النهائي وإقصاء المنتخب الإيطالي من البطولة. خاصة أن الأزوري كان السبب في خروج اسبانيا من الدور النصف النهائي من يورو 2020. على أمل التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخ إسبانيا، ولتعويض الجماهير العاشقة للماتادور الإسباني. عن الغياب الطويل عن منصات التتويج في المواسم الأخيرة في البطولات المختلفة.

وعلى الجانب الآخر يسعى المدرب روبرتو مانشيني إلى تكرار الإنجاز الذي فعله في آخر بطولة قارية أوروبية أُقيمت. بعدما نجح في التتويج بكأس الأمم الأوروبية في نسختها الأخيرة. للمرة الخامسة في تاريخ إيطاليا على حساب المنتخب الإنجليزي, كما أن الفوز ببطولة دوري الأمم الأوروبية سوف يكون إنجازاً فريداً من نوعه. حيث لم يسبق أن يحقق منتخب أوروبي بطولة كأس أمم أوروبا ودوري الأمم الأوروبية معاً.

مباراة إيطاليا وإسبانيا

شاهد أيضاً: أبوتريكة محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليا.