موعد مباراة بلجيكا وفرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021

موعد مباراة بلجيكا وفرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021
مباراة بلجيكا وفرنسا
https://h.koraon.com/?p=465532
موقع كورة أون
أية جبر

سوف يكون ملاعب إيطاليا مع موعد مع مباريات من العيار الثقيل، تقام في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث من المقرر أن تقام مباراة بلجيكا وفرنسا على ملعب أليانز ستاديوم في منافسات الدور النصف النهائي من البطولة القارية، وذلك في مساء اليوم الخميس الموافق 7 من الشهر الجاري. بعد إقامة مباراة إيطاليا وإسبانيا في نفس الدور على ملعب سان سيرو مساء يوم الأربعاء 6 من أكتوبر الحالي.

موعد مباراة بلجيكا وفرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

بحثاً عن إنجاز تاريخي، يتقابل كلاً من منتخب بلجيكا وفرنسا في الدور النصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية. بعد إقامة أولى النسخ في موسم 2018/2019، والتي فاز بها المنتخب البرتغالي. لذلك يسعى كلا المنتخبان إلى تحقيق اللقب الأول في تاريخهما من هذه البطولة القارية، التي لا تقل أهميتها عن كأس الأمم الأوروبية، حيث يقام هذا اللقاء على ملعب أليانز ستاديوم معقل فريق يوفنتوس في مساء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر أكتوبر الحالي.

توقيت مباراة بلجيكا وفرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

سوف تكون مباراة بلجيكا وفرنسا هي المباراة الثانية التي سوف تلعب ضمن فعاليات المربع الذهبي من دوري الأمم الأوروبية، حيث تقام مباراة إيطاليا وإسبانيا مساء يوم الأربعاء 6 أكتوبر. التي من خلالها سوف يتحدد أول طرفي نهائي البطولة القارية. بينما يحدد لقاء بلجيكا وفرنسا الطرف الثاني لهذا اللقاء المنتظر، عندما يلعب هذا اللقاء مساء يوم الخميس 7 أكتوبر في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وفرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

لن يتم إذاعة مباراة بلجيكا وفرنسا على القنوات العربية المفتوحة، بل مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، هي التي سوف تذيع هذا اللقاء. لأن هي القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق البث لهذه البطولة القارية، وفيما يلي يستعرض موقع “كورة أون” القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وفرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى معلق هذا اللقاء.

المباراة القناة معلق المباراة
مباراة بلجيكا وفرنسا beIN Sports premium 1 HD

beIN 4K HDR

خليل البلوشي

تأهل المنتخب البلجيكي إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021

فجر المنتخب البلجيكي عندما نجح في التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية. بعد أن خطف بطاقة التأهل الوحيدة إلى المربع الذهبي من البطولة، عقب حصوله على المركز الأول من المجموعة الثانية في المستوى الأول التي كان يلعب فيها. ضمن منافسات دور المجموعات في المسابقة القارية، والتي ضمت منتخبات من العيار الثقيل، وهم إنجلترا والدنمارك، بالإضافة إلى أيسلندا.

وقدم منتخب بلجيكا مستوى مميز خلال دوري المجموعات، وتمكن من اقتناص 15 نقطة كاملة من الستة مباريات التي لعبها في دوري المجموعات، حيث تمكن من الفوز في خمس مباريات. بينما تلقى الهزيمة في لقاء واحد فقط، فيما تساوى منتخب إنجلترا والدنمارك في عدد النقاط برصيد 10 نقاط فقط.

تأهل المنتخب الفرنسي إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021

يعد منتخب فرنسا هو المرشح الأول للفوز بهذه البطولة. بعد المستوى الذي قدمه الديوك بقيادة ديدييه ديشان خلال دور المجموعات. خاصة أنه المنتخب الأكثر حصولاً على عدد نقاط خلال هذا الدور من المسابقة القارية، حيث نجح في حصد 16 نقطة. جمعهم بعد فوزه في خمس مباريات وتعادله في لقاء واحد فقط، ولم يتلقى الهزيمة في أي لقاء.

وكان منتخب الديوك يلعب في المجموعة الثالثة من المستوى الأول في دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية. التي كان يلعب بها حامل اللقب في النسخة السابقة، منتخب البرتغال صاحب المركز الثاني من المجموعة برصيد 13 نقطة. هذا بالإضافة إلى كرواتيا والسويد الذين جمعوا ثلاث نقاط فقط من الستة مباريات التي لعبها في هذا الدور.

اخر مواجهات بين منتخب بلجيكا ومنتخب فرنسا 

من المنتظر أن يشهد ملعب أليانز ستاديوم لقاء ناري يجمع بين بلجيكا وفرنسا. اللذان يقدمان مستويات مميزة في الفترات الأخيرة، جعلتهم أحد أقوى المنتخبات في العالم أجمع. فنجد أن الديوك يدخلون إلى هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية. بعد الفوز الأخير على حساب منتخب السويد. بأربعة أهداف مقابل هدفين.

كما أن المواجهة الأخيرة بين المنتخبين الفرنسي والبلجيكي. التي جمعت بينهما في الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018. تصب في مصلحة الديوك الذين نجحوا وقتها في الفوز بهدف دون رد، ليتأهل وقتها إلى الدور النهائي من المونديال ويتوج بالبطولة على حساب المنتخب الكرواتي.

وعلى  الرغم من أن منتخب بلجيكا قد قدم مستويات مميزة طوال المباريات السابقة من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية حتى الآن. إلا أن مباراته أمام منتخب فرنسا سوف تكون ثأرية من أجل تعويض الهزيمة الأخيرة له في مونديال 2018، والوصول إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية ومحاولة التتويج بها للمرة الأولى في تاريخه. خاصة أن هذه البطولة لا تزال حديثة ولم يتم لعب إلا نسخة واحدة فقط منها.

وقد تساعده النتائج التي حققها منتخب الشياطين الحمر في دور المجموعات على تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء. خاصة بعد الفوز الأخير الكبير الذي حققه على المنتخب الدنماركي في منافسات الجولة الأخيرة من الدور السابقة، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

مباراة بلجيكا وفرنسا

لا يفوتك مشاهدة: موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021.