موعد مباراة أنترناسيونال و سبورت ريسيفي بالدوري البرازيلي 2021

موعد مباراة أنترناسيونال  و سبورت ريسيفي بالدوري البرازيلي 2021
أنترناسيونال وريسيفي
https://h.koraon.com/?p=424852
موقع كورة أون
مريم عماد عبد النبي

سيعقد لقاء جديد بين فريق أنترناسيونال وفريق سبورت ريسيفي في ملعب بورتو أليجرا وذلك لبدء مباراتهم بالجولة الأولى والتي ضمن جولات الدوري البرازيلي في موسمه الحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

تمكن فريق سبورت ريسيفي من تحقيق الإنتصار مرتين متتاليتين أمام نظيره أنترناسيونال بالرغم من تربع الأخير بالمركز الخامس عشر والأمول بالمركز التاسع عشر لذلك كان من المفاجئ أن يتقدم سبورت ريسيفي على أنترناسيونال بعام 2018 حتي عام 2021 تحديدآ بالحادي والعشرين من فبراير المنقضي.

ولكن قام فريق أنترناسيونال بالسعي والتشبث مرارآ بالنجاح على النظير حتي حقق مراده مرة واحدة عام 2020 بشهر مايو وسدد في ذلك اللقاء خمس أهداف مقابل ثلاث لسبورت ريسيفي.

تفاصيل المباراة

وكما لم نراه من قبل كان لسبورت ريسيفي أداء مشرف خلال الموسم السابق حيث تقدم على فريق فيرا بثلاثية في الدقائق الأخيرة، فهل سيتمكن من تسجيل الفوز للمرة الثالثة على النظير أنترناسيونال في المباراة التي ستعقد يوم الإثنين الموافق واحد وثلاثين من مايو في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة فتابعونا لتلقي أخر الأخبار .

وتمتلك قناة بي إن سبورت الشرق الأوسط حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباراة والدوري البرازيلي كاملآ.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة فلامينغو وبالميراس بالدوري البرازيلي 2021