موعد مباراة سانتوس وسيارا بالدوري البرازيلي 2021

موعد مباراة سانتوس وسيارا بالدوري البرازيلي 2021
سانتوس
https://h.koraon.com/?p=425285
موقع كورة أون
مريم عماد عبد النبي

سيعقد لقاء جديد بين فريق سانتوس ونظيره فريق سيارا بملعب بلميرو سانتوس وذلك بالجولة الثانية والتي ضمن جولات الدوري البرازيلي في موسمه الحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

لعب فريق سانتوس أمس الموافق ثلاثين من مايو مباراة لم تكن بأداء مثالي وقدرة خسارته فيها ثلاث نقاط جعلت هبوطه يزداد حتي ذيل جدول فرق الدوري البرازيلي كما أعلنته تصفيات كوبا، وتمكن نظيره باهيا في اللقاء السابق تسديد ثلاثيه نظيفة في شباكه بدون حراك للمذكور.

وعن لقاءاته مع سيارا خاض فريق سانتوس ثنائيات غير متتاليه تمكن فيها من حزم أمتعة النجاح والتقدم على فريق سيارا بخمس أهداف في عام 2018 وعام 2020 ولكن للم يحالفه الحظ تمامآ في كأس البرازيل حيث خرج متعادلآ في الدقائق النهائية من عمر الشوط الثاني بهدف واحد.

بينما كان لسيارا محاولات عديده للتمكن من تحقيق الفوز على الغريم ولكن باءت بالفشل ثلاث مرات عدا مرة واحدة فقط بشهر ديسمبر المنقضي، حيث سدد فيها هدف نظيف في شباك سانتوس وخرج فائزآ.

تفاصيل المباراة

فهل سيتمكن فريق سيارا ويحقق حلم الفوز على نظيره سانتوس في المباراة التي ستعقد يوم الإثنين الموافق السادس من يونيو المقبل في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل تابعونا لتلقي أخر مجريات اللقاء.

وتمتلك قناة بي إن سبورت الشرق الأوسط حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباراة والدوري البرازيلي كاملآ.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة أنترناسيونال و سبورت ريسيفي بالدوري البرازيلي 2021