بسبب الإنجليز.. ميدو في مهب الريح بالسعودية (تقرير)

بسبب الإنجليز.. ميدو في مهب الريح بالسعودية (تقرير)
ميدو
https://h.koraon.com/?p=47984
موقع كورة أون
مصطفى حسين

يعيش أحمد حسام “ميدو“، المدير الفني لنادي الوحدة السعودي أجواءً ليست بالجيدة له بعد تصريحه الذي أثار جدلاً بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر ضمن منافسات الدوري.

أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني للوحدة هُزم برباعية نظيفة أمام النصر في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري السعودي.

ميدو تطرق في حديثه بالمؤتمر الصحفي عن لاعب فريقه المُعار من صفوف النصر عبدالإله العمري، قائلاً:”أعتقد أنه سيكون المدافع الرئيسي للمنتخب السعودي لسنوات طويلة لديه كل المميزات: رجل يتحمل المسؤولية ومن أفضل لاعبي الوحدة مؤخرًا خاصة بعد العودة من المنتخب.. الإنجليز لا يخطأون أبدًا أصدروا قانونًا سنة 1997 باتحاد الكرة يمنع أي لاعب مُعار من اللعب أمام ناديه الأصلي الذي ربما يمثل ضغوطًا عليه فربما يعود له بالموسم المقبل فما بالك إذا كان عمره 20 سنة أنا مع تطبيق ذلك في بلادنا وطالبت به في مصر منذ سنوات.. لإزالة الضغوط والشكوك”.

وهي التصريحات التي أثارت جدلاً كبيرًا في الساحة الرياضة السعودية؛ حيث فسرها البعض بأن ميدو يتهم لاعبه بالتهاون لصالح ناديه الأصلي ولكن أعاد أحمد حسام نشر المقطع الصوتي المُسجل له بالمؤتمر الصحفي والذي تم تداوله.

وذيّل ميدو إياه بتعليق:”تصريحي بشأن اللاعبين المعارين واضح وصريح ولا يحتاج إلى توضيح لمن يريد أن يسمعه بنية صافية أما عن هواة الصيد في الماء العكر وتلوين المواقف حسب أهوائهم وهواة فن المؤامرات فليس عندي أي وقت للرد عليكم أكثر مما فعلت!! خسرنا مباراة سويًا كمجموعة وسنعود للانتصارات معًا كمجموعة”.

وكذلك خرج اللاعب نفسه عبدالإله العمري ليُدافع عن مدربه أحمد حسام “ميدو”، في تصريحات صحفية بالمملكة، يُشير خلالها إلى أن مدربه أراد رفع الضغوطات عنه وأن هناك من يعمل على إساءة العلاقة بينه وبينه اللاعبين.

ولكن يبدو أن الأمور لم تنته فنقلت تقارير صحفية سعودية اليوم الاثنين عن مصادر بنادي النصر، إن مجلس إدارتهم يدرس التقدم بشكوى رسمية ضد ميدو رغم محاولات رئيس نادي الوحدة حاتم الخيمي في إنهاء الأزمة مع نظيره في النصر.

ويحتل الوحدة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

للتعرف أكثر على انطلاقة ميدو مع الوحدة في الدوري السعودي والفارق بينها وبين تجاربه التدريبية المصرية.. اضغط هنا