رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ينهئ منتخب السعودية لحصوله على لقب بطولة كأس العرب للشباب للنسخة السابعة

رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ينهئ منتخب السعودية لحصوله على لقب بطولة كأس العرب للشباب للنسخة السابعة
رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل
https://h.koraon.com/?p=438906
موقع كورة أون
ياسمين محمد

قدم رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الأمير ” عبد العزيز بن تركي الفيصل” التهاني لمنتخب السعودية للشباب تحت عشرين سنة لتتويجه ببطولة كأس العرب للشباب تحت 20سنة 2021 والتي أقميت على أرض مصر للنسخة السابعة والتي اختتمت اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021 متمنيًا لمنتخب الجزائر التوفيق في البطولات القادمة.

 

وشكر عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري ” أشرف صبحي“، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدمأحمد مجاهد“، على دورهم في هذه البطولات والمساندات للاتحاد العربي واللجنة المنظمة للبطولة وحسن الاستضافة لجميع المنتخبات المشاركة في هذه البطولة، كما قدم الشكر لجميع اللجان الكروية التي ساهمت في نجاح البطولة، متمنيًا المزيد من النجاح والتوفيق لجميع المنتخبات العربية في البطولات القادمة المقدمة من الاتحاد العربي.

وأشاد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بنجاح هذه البطولة من جميع النواحي وأبدى سعادته باكتساب اللاعبين خبرات ومعارف فينة مفيدة وخاصة بعد الاحتكاك بمنتخبات من خارج المنطقة العربية والتي ساهمت في إثراء الجانب الفني للبطولة.

جدير بالذكر أن منتخب السعودية فاز على منتخب الجزائر بهدفين مقابل هدف في مباراة النهائي، والتي أقميت اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021، على ملعب ” استاد الدفاع الجوي” بمصر.

اقرأ أيضا:

رسميا.. المنتخب السعودي بطلا لكأس العرب للشباب تحت 20 عاما